استعراض سيرينا ويليامز ينعش هذه المدينة بـ 3.5 مليون دولار
استعراض سيرينا ويليامز ينعش هذه المدينة بـ 3.5 مليون دولار

استعراض سيرينا ويليامز ينعش هذه المدينة بـ 3.5 مليون دولار حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر استعراض سيرينا ويليامز ينعش هذه المدينة بـ 3.5 مليون دولار .

صحيفة الوسط - تستعد نجمة كرة المـضرب الأمريكية سيرينا ويليامز، للعودة إلى الملاعب من خلال بطولة كأس الاتحاد في الدور ربع النهائي من المواجهة بين الولايات المتحدة الأمريكية وهولندا في مدينة آشفيل الأمريكية، وذلك في أول مواجهة رسمية لها منذ تتويجها ببطولة سيدني المفتوحة العام السابق.

سيرينا من المتوقع أن تشارك بعد بطولة كأس الاتحاد في بطولة “ماديسون سكوير جارد” الاستعراضية بمدينة نيويورك، 5 مارس القادم، وبعدها أيضا ستشارك في بطولة “إنديان ويلز” في الفترة من 8 إلى 18 مارس.. وسيرافقها فينوس ويليامز وكوكو فانديفيجه في البطولة، والتي لم تخسر فيها أي مباراة من بين 13 مباراة فردي خاضتها "16 انتصارا مقابل هزيمة بحساب مواجهات الزوجي) خلال تسع بطولات شاركت فيها.

صاحبة الـ36 عاما، كانت الهزيمة الوحيدة التي تلقتها في تلك المسابقة في مباراة زوجي مشترك جمعتها مع اللاعبة أليسون ريسك في مباراة زوجي حاسمة للبقاء في المجموعة العالمية أمام منتخب إيطاليا.

سيرينا لم تشارك في تلك المسابقة منذ 2015 وكذلك شقيقتها فينوس منذ الجولة الأولي للبطولة في عام 2016 في المجموعة العالمية الثانية أمام بولندا.. وفازت الشقيقة الكبري لعائلة ويليامز، فينوس ويليامز والمصنفة الثامنة علي المستوي العالمي حاليا، بـ19 مباراة فردي من أصل 21 خاضتها بكأس الاتحاد وأيضا في نظام الزوجي المشترك لديها رقما قياسيا بنتيجة 23-4.

مدينة آشفيل الصغيرة ذات الـ70 ألف نسمة والواقعة بولاية كارولينا الشمالية، من المتوقع أن تحصل على عائد مادي يقدر بـ3.5 مليون دولار؛ لاستضافتها هذا الدور الاقصائي، وأيضا بسبب فعالية اللاعبة العالمية سيرينا ويليامز، وذلك وفقا لتقديرات الاتحاد الأمريكي لكرة المـضرب.

برجاء اذا اعجبك خبر استعراض سيرينا ويليامز ينعش هذه المدينة بـ 3.5 مليون دولار قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي