جميلة المصارعة تتسبب إحراج فينس مكمان
جميلة المصارعة تتسبب إحراج فينس مكمان

جميلة المصارعة تتسبب إحراج فينس مكمان حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جميلة المصارعة تتسبب إحراج فينس مكمان .

صحيفة الوسط - نظم رئيس اتحاد المصارعة الحرة WWE، فينس مكمان، مؤتمر صحفي للإعلان عن الأرباح المالية والتفاصيل الرقمية الخاصة بشركته خلال عام 2017.

أحد الصحفيين – خلال المؤتمر - وجه سؤالا لمكمان بخصوص المقاتلة روندا روزي، حيث أراد الاستفسار عن طبيعة التعاقد مع بطلة “يو إف سي” السابقة، وهل ستكون بشكل دائم أو بظهور غير كامل مثلما هو الحال مع بروك ليسنر، أو سفيرة إعلامية مثل الأسطورة “ذا روك”.

فينس مكمان لم يقدم إجابة واضحة حول السؤال، بل ظل يتحدث عن أهمية وجود روندا روزي في اتحاد WWE، ودروها المرتقب في دعم ثورة سيدات المصارعة داخل الاتحاد.. ثم أثبت أنه ليس لديه معلومات كافية للإجابة على السؤال بشكل كامل، ثم أشار إلى ستيفاني مكمان وتريبل إتش للرد على الصحفي.

تريبل إتش رد مؤكدا أن الاتفاق بشكل كامل ونهائي لم يتم مع روندا روزي، وإنهم سيعلنون كل المعلومات والتفاصيل لوسائل الإعلام عند الوصول إلى اتفاق كامل.

برجاء اذا اعجبك خبر جميلة المصارعة تتسبب إحراج فينس مكمان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي