السبيعي بديلاً للجابر في لجنة المسابقات الآسيوية
السبيعي بديلاً للجابر في لجنة المسابقات الآسيوية

السبيعي بديلاً للجابر في لجنة المسابقات الآسيوية

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر السبيعي بديلاً للجابر في لجنة المسابقات الآسيوية .

صحيفة الوسط - عين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات عضو مجلس حكومة الاتحاد السعودي لكرة القدم لؤي السبيعي كعضو في لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي حتى نهاية الدورة الحالية في عام 2019، ليحل بديلا عن عضو اللجنة السابق سامي الجابر.

من ناحيته، أثبت رئيس اتحاد القدم عادل عزت أن ترشيح لؤي السبيعي في الاتحاد الآسيوي يأتي نتيجة لمجهوداته الكبيرة ولكفاءته في المجال الإداري وشخصيته القيادية، إضافة إلى امتلاكه سجلا حافلا كلاعب، مدعوما بسجل تعليمي مميز، إذ تدرج حتى وصل لقيادة فريق القادسية.

والسبيعي أحد أبناء شركة أرامكو ومن المساهمين في تأهل المنتخب السعودي لمونديال 94 بأمريكا، كما كان ضمن أول منتخب يحقق كأس الخليج عام 94 بالإمارات العربية المتحدة، قبل أن يعتزل اللعب الرسمي بسبب اختياره التفرغ للدراسة، قبل أن يعود عام 2013 للإشراف على الفريق الأول بنادي القادسية، وهو حاصل على درجة البكالوريوس من جامعة جنوب كولورادو في نظم المعلومات المحاسبية الصغرى في حكومة الأعمال.


برجاء اذا اعجبك خبر السبيعي بديلاً للجابر في لجنة المسابقات الآسيوية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ