أمام الأندية الإماراتية في الرياض.. الزعيم «لا يخسر»
أمام الأندية الإماراتية في الرياض.. الزعيم «لا يخسر»

أمام الأندية الإماراتية في الرياض.. الزعيم «لا يخسر»

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أمام الأندية الإماراتية في الرياض.. الزعيم «لا يخسر» .

صحيفة الوسط - لا صوت يعلو على صوت الهلال عندما يواجه شقيقه فريق العين الإماراتي من خلال بطولة دوري أبطال آسيا للأندية، فـ«الزعيم» السعودي يتفوق تاريخيا على «الزعيم» الإماراتي، 9 مواجهات سابقة جمعتهما خلال البطولة ذاتها وكان التفوق هلاليا بحتا.

الأن تعود الإثارة والمواجهة الكبيرة بينهما على استاد جامعة الملك سعود في الرياض ضمن مباريات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، فمنذ عام 2003 حتى 2017 والفريقان يلتقيان بالبطولة الآسيوية، «الزعيمان» متساويان في مجموع الانتصارات بـ4 مباريات لكل واحد منهما، سجل لاعبو الهلال 12 هدفا، مقابل 9 رؤية للاعبي العين.

يتقاسم كارلوس إدواردو وناصر الشمراني لقب هداف مواجهات الفريقين برصيد 3 رؤية لكل منهما.

آخر مواجهة جمعت الفريقين كانت في ربع نهائي دوري الأبطال الموسم السابق، تبلغ بفوز الهلال بثلاثية نظيفة بتوقيع البرازيلي كارلوس إدواردو.

كما أن التاريخ يقف مع الهلال من خلال نتائجه مع الفرق الإماراتية في المباريات التي أقيمت بالرياض في البطولة الآسيوية، إذ لم يسبق له الخسارة على ملعبه آسيويا أمام أي فرق إماراتي.


برجاء اذا اعجبك خبر أمام الأندية الإماراتية في الرياض.. الزعيم «لا يخسر» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ