الهذلول: قمة صعبة وقوية
الهذلول: قمة صعبة وقوية

الهذلول: قمة صعبة وقوية

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الهذلول: قمة صعبة وقوية .

صحيفة الوسط - وصف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السابق عبادي الهذلول مواجهة الأن (الثلاثاء)، بالصعبة. وأثبت أن اللقاء لن يكون سهلا على الإطلاق، فكلا الفريقين يتشاوران عن تحقيق الفوز في أول المشوار.

وأضاف الهذلول: «اللقاء ستكون مثيرة وقوية لوجود عناصر مميزة في الفريقين، فالهلال يتسلح بعاملي الأرض والجمهور، لذا يتوجب عليه استغلال ذلك لصالحه».

وحول غياب الثنائي البرازيلي إدواردو والسوري خربين أفضل لاعبين في النسخة الماضية، ذكر: «بلا شك غيابهما مؤثر بشكل كبير لكن بعد نجاح الإدارة الهلالية في التعاقد مع الأرجنتيني سيروتي والمغربي أشرف بن شرقي استعاد «الزعيم» شيئا من قوته، كون هذا الثنائي لديهما قدرة فنية كبيرة والكل شاهد مستوياتهما في المباريات التي خاضاها مع الهلال». واختتم حديثه بقوله: «يجب على «الزعيم» التركيز والهدوء أمام المرمى لأنه يعاب عليه إضاعة الفرص أمام مرمى الخصم بشكل غريب، ولهذا على المدرب دياز إيجاد الحل السريع لهذه المشكلة».


برجاء اذا اعجبك خبر الهذلول: قمة صعبة وقوية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ