إسماعيل: جاهزون.. وننتظر جماهيرهم
إسماعيل: جاهزون.. وننتظر جماهيرهم

إسماعيل: جاهزون.. وننتظر جماهيرهم

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إسماعيل: جاهزون.. وننتظر جماهيرهم .

صحيفة الوسط - أثبت الدولي الإماراتي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين إسماعيل أحمد أن مواجهة «الزعيمين» تعتبر «كتابا مفتوحا» بالنسبة لهما، على الرغم من التغيرات الفنية التي حدثت في فريق الفريقين، إلا أن كل واحد منهما يرغب في الظفر بالعلامة الكاملة في استهلالية المشوار الآسيوي.

وأضاف إسماعيل: من واقع خبرة خلال مواجهات الفريقين لن تختلف مباراة الأن عن ما سبقها، والتي دوماً ما تحفل بالإثارة والندية بين الـ«22 لاعباً»، كون الفريقين على معرفة جيدة بإمكانات بعضهما البعض، خصوصاً أنهما التقيا مطلع الموسم الحالي خلال النسخة الماضية من البطولة الآسيوية.

وزاد مدافع «الزعيم»: مباريات العين والهلال لها خصوصيتها بيد أن الواقع يؤكد أن مرحلة المجموعات ليست مثل ربع النهائي، وكذلك الأجواء والظروف التي سنلتقي فيها مختلفة تماما عن آخر مواجهة جمعتنا مع الهلال، وأتوقع أن الفريقين سيدخلان المواجهة بعيدا عن الضغوط.

وتابع حديثه: منذ بداية الموسم ونحن نعمل على مضاعفة الجهد لأجل الوصول إلى أعلى درجات الجاهزية بالتزامن مع انطلاقة البطولة الآسيوية لأنها تتطلب تهيئة مختلفة وإعداد خاص يمكن الفريق من إظهار قدراته الحقيقية.

وحول الحضور الجماهيري الكبير من أنصار الهلال في المدرجات ذكر إسماعيل: مدرجهم يمتاز بالمساندة القوية للفريق وبدورنا نكن لهم كل التقدير، غير أن العين من الأندية التي تفضل دخول المباريات وسط أجواء جماهيرية حاشدة.


برجاء اذا اعجبك خبر إسماعيل: جاهزون.. وننتظر جماهيرهم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ