يوفنتوس وتوتنهام.. «راس براس»
يوفنتوس وتوتنهام.. «راس براس»

يوفنتوس وتوتنهام.. «راس براس»

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر يوفنتوس وتوتنهام.. «راس براس» .

صحيفة الوسط - تعود عجلة مباريات الإثارة والندية الأن (الثلاثاء) ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا بمواجهتين قويتين ضمن دور الـ«16» من المسابقة الأوروبية التي ستشهد متابعة كبيرة من كافة محبي وعشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع.

سيحتضن ملعب يوفنتوس «آرينا» قمة مرتقبة بين فريقي «السيدة العجوز» يوفنتوس الإيطالي ونظيره توتنهام الإنجليزي، في مباراة ملتهبة بينهما، فالمباراة ستجمع صاحب المركز الثاني في الدوري الإيطالي مع الرابع بالدوري الإنجليزي.

«السيدة العجوز» الجمعة السابق نجح في تحقيق الفوز على فيورنتينا على ملعب الأخير وبين جماهيره بهدفين دون مقابل، ضمن الجولة 24 من مسابقة الدوري المحلي.

فيما كسب «الديوك» نظيرهم أرسنال ضمن الجولة 27 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل هدف اللقاء هداف «البريميرليغ» الدولي النجم هاري كين الذي يتصدر قائمة الهدافين بـ23 هدفاً.

وفي مواجهة أخرى، وتحديداً على ملعب سانت جاكوب بارك يستضيف فريق بازل السويسري نظيره متصدر الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي، ضمن ذهاب مباريات دور 16. يدخل بازل صاحب المركز الثاني في مسابقة الدوري السويسري برصيد 41 نقطة خلف بي أس سي يونغ. ونجح بازل في الفوز بالجولة 21 على ثون بهدفين دون مقابل، فيما سحق «يونغ» نظيره ليستر سيتي بخماسية كبيرة جعلتهم يواصلون حفاظهم على صدارة الدوري بـ72 نقطة.


برجاء اذا اعجبك خبر يوفنتوس وتوتنهام.. «راس براس» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ