علاء عبدالعال يؤكد أن أنا أول من أشرك صلاح محسن والشامي في الممتاز
علاء عبدالعال يؤكد أن أنا أول من أشرك صلاح محسن والشامي في الممتاز

علاء عبدالعال يؤكد أن أنا أول من أشرك صلاح محسن والشامي في الممتاز

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر علاء عبدالعال يؤكد أن أنا أول من أشرك صلاح محسن والشامي في الممتاز .

صحيفة الوسط - أظهر علاء عبدالعال، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية، عن أنه أول من أشرك صلاح محسن مهاجم الاهلى الحالى، ومحمد الشامى لاعب الزمالك بمباريات الدوري الممتاز.

وذكر عبدالعال أثناء استضافته على قناة "أون سبورت" إنه أول من أشرك صلاح محسن أثناء تدريبه لفريق انبى، وأكمل أنه من صعد اللاعب من الناشئين للمشاركة مع الفريق الأول".

وواصل "عبد العال" :"ايضا اللاعب محمد الشامى كانت حكومة إنبي فى الطريق للاستغناء عن خدماته، ولكنني تمسكت به وتم إشراكه فى المباريات ليتألق مع الفريق البترولي وينتقل بعدها للمصرى على سبيل الاعارة قبل أن ينضم اللاعب لنادى الزمالك فى الموسم الحالى وسط سُلُوك مميز من جانب اللاعب".

وأثبت، "عبدالعال" : "كلا اللاعبين مميزان وسيكون لهما مستقبل باهر، وأوصي كوبر بضم محسن لمعسكر المنتخب القادم فى مارس".

ويلعب صلاح محسن للنادى الاهلى قادما من إنبي كأغلى صفقة فى تاريخ الدورى المصرى تكلفت 35 مليون جنيه، كما يلعب الشامى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك قادما من إنبي.

برجاء اذا اعجبك خبر علاء عبدالعال يؤكد أن أنا أول من أشرك صلاح محسن والشامي في الممتاز قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد