متابعة اخبار مباراة : بازل ومانشستر سيتي الأن 13-2-2018 في دوري أبطال أوروبا
متابعة اخبار مباراة : بازل ومانشستر سيتي الأن 13-2-2018 في دوري أبطال أوروبا

متابعة اخبار مباراة : بازل ومانشستر سيتي الأن 13-2-2018 في دوري أبطال أوروبا حسبما ذكر كول كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر متابعة اخبار مباراة : بازل ومانشستر سيتي الأن 13-2-2018 في دوري أبطال أوروبا .

صحيفة الوسط - مشاهدة مباراة بازل ومانشستر سيتي Basel vs Manchester City في تشامبيونزليج 2018 مباشرة الأن علي قناة بي أن سبورت HD1 تعليق رؤوف خليف , حيث يستضيف ملعب سانت جاكوب بارك معقل فريق بازل في مدينة بازل السويسرية الأن مباراة تجمع بازل السويسري علي ملعبه ووسط جمهوره مع الضيف الثقيل فريق مانشستر سيتي متصدر البريميرليج والذي يتجه الي تشامبيونزليج بحثا عن انجاز غير مسبوق تحت قيادة بيب جوارديولا في مباراة كبيرة منتظرة اليــوم وذلك ضمن منافسات دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا  2018 , اللقاء ستقام في تمام العاشرة الا ربع بتوقيت مصر الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة , مباراة بازل ومانشستر سيتي تقودها صافرة من السويد بقيادة الحكم جوناس اريكسون , حيث تعود الأن منافسات دوري أبطال أوروبا من حـديث، بعد أن توقفت لفترة دامت لأكثر من شيهرين، بعد انتهاء الدوري السابق، دور المجموعات في السادس من ديسمبر السابق، حيث يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفاً على نظيره بازل السويسري، ضمن مباريات الذهاب من دور الستة عشر .

مشاهدة مباراة بازل ومانشستر سيتي الأن

Watch Basel vs Manchester City Live Today

مشاهدة مباراة بازل ومانشستر سيتي الأن 13-2-2018 في دوري أبطال أوروبا

لقاء في تشامبيونزليج الأن - مشاهدة مباراة بازل ومانشستر سيتي

وقد نجح فريق بازل عن كَفَـاءَة واستحقاق في التأهل إلى دور الستة عشر من البطولة القارية الكبرى على مستوى الأندية، وذلك بعدما تمكن من إنهاء دور المجموعات في المركز الثاني بالمجموعة الأولى ورصيده اثنتي عشرة نقطة، متأخراً بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر يونايتد الذي حسم التألق والتتويج، حيث حقق الفريق السويسري أربعة انتصارات وخسر مباراتين. على الجانب الآخر، حصد فريق مانشستر سيتي خمس عشرة نقطة خلال دور المجموعات، من خلال تحقيق خمسة انتصارات متتالية قبل أن يخسر لقاء وحيد، لقاء الجولة السادسة، مما وضعه على قمة المجموعة السادسة منفرداً، ومتفوقاً بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه وصاحب المركز الثاني شاختار دونستيك، الذي صحبه إلى ثمن النهائي. ويسعى فريق مانشستر سيتي لاستعادة نغمة الانتصارات على المستوى القاري من حـديث بعد الخسارة الأخيرة والوحيدة له ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تلقاها خلال آخر مبارياته، كما استعادتها على المستوى القاري بعد التعادل، حينما ألحق الهزيمة بفريق ليستر سيتي بالجولة السابقة وبنتيجة كبيرة، خمسة رؤية لهدف وحيد. ويعد لقاء الأن هو الأول بين كلا الفريقين في تاريخ الموجهات، حيث لم يسبق لأي منهما أن واجه الآخر على المستوى الرسمي أو الودي، والذي يسعى مانشستر سيتي المرشح الأقوى لتحقيق الفوز والتأهل إلى الخروج بأفضل نتيجة ممكن من اللقاء قبل حسم التأهل على ملعبه، فيما يأمل بازل في مواصلة العروض الجيدة وتحقيق أكبر المفاجآت.

أعلان مباراة بازل ومانشستر سيتي الأن في دوري أبطال أوروبا

19:45
 
بتوقيت جرينتش

21:45 بتوقيت مصر

22:45 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة الأن لمباراة بازل ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا
تنقل مباراة الأن على قناة بي ان سبورت HD2 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل اللقاء بربع ساعة على الاقل.

برجاء اذا اعجبك خبر متابعة اخبار مباراة : بازل ومانشستر سيتي الأن 13-2-2018 في دوري أبطال أوروبا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كول كورة