القيعي عن ناشئ القلعة الحمراء الهارب: لاعب جيد لكنه شخصية مقلقة
القيعي عن ناشئ القلعة الحمراء الهارب: لاعب جيد لكنه شخصية مقلقة

القيعي عن ناشئ القلعة الحمراء الهارب: لاعب جيد لكنه شخصية مقلقة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القيعي عن ناشئ القلعة الحمراء الهارب: لاعب جيد لكنه شخصية مقلقة .

صحيفة الوسط - تحدث عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي القلعة الحمراء عن كواليس هروب اللاعب الناشئ أحمد حمدي عبد القادر للاحتراف في الدوري التشيكي.

فقد أعلن سبارتا براج التشيكي ضم اللاعب الشاب خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد قضاء فترة معايشة.

وذكر القيعي عبر قناة القلعة الحمراء : "إنه لاعب جيد ولكنه شخصية مقلقة وغير سلس القيادة ، لقد تحدثت مع عمرو أبو المجد مدير قطاع الناشئين، ومدربيه وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة وعبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي بالنادي للاستفسار عنه".

وتابع: "ثم تحدثت مع اللاعب نفسه، وذكر لي إنه مرتبط بأداء الامتحانات لمدة 10 أيام، ثم حاولت التواصل معه مجددا، ولكنه لم يرد على اتصالاتي، لقد بدا أنه لا يريد تمديد عقده وأنه يريد الاحتراف مثلما فعل أحمد حسن (كوكا)، ووقع مع النادي التشيكي 4 مواسم".

وأتم عدلي القيعي: "هذا حقه فهو لاعب هاو، ولكن بمجرد المشاركة في أول مباراة مع الفريق الأول، سيطالب القلعة الحمراء بحق الرعاية".

برجاء اذا اعجبك خبر القيعي عن ناشئ القلعة الحمراء الهارب: لاعب جيد لكنه شخصية مقلقة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد