#موجز_24..ساعة .. قطار القلعة الحمراء يدهس المقاولون .. استقالة عماد سليمان من المقاصة .. والنقاز جاهز لدعم الزمالك أمام دجلة
#موجز_24..ساعة .. قطار القلعة الحمراء يدهس المقاولون .. استقالة عماد سليمان من المقاصة .. والنقاز جاهز لدعم الزمالك أمام دجلة

#موجز_24..ساعة .. قطار القلعة الحمراء يدهس المقاولون .. استقالة عماد سليمان من المقاصة .. والنقاز جاهز لدعم الزمالك أمام دجلة

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر #موجز_24..ساعة .. قطار القلعة الحمراء يدهس المقاولون .. استقالة عماد سليمان من المقاصة .. والنقاز جاهز لدعم الزمالك أمام دجلة .

صحيفة الوسط - القلعة الحمراء يكتسح المقاولون بخماسية ويعزز صدارته للدوري

عزز فريق القلعة الحمراء موقعه في صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عبر فوزه الساحق ضيفه المقاولون العرب 5 /2 امس الاثنين على استاد مصر الدولي في الجولة الثالثة والعشرين من المسابقة. 

وحسم القلعة الحمراء الفوز بعد أن سجل المغربي وليد ازارو هدفين وأضاف النيجيري جونيور اجايي هدفين وسجل صحيفة الوسط اسلام محارب الهدف الأخر.

وسجل محمد فاروق واحمد علي هدفي المقاولون العرب الذي تعرض للهزيمة الثانية في غضون خمسة أيام أمام القلعة الحمراء بعد أن خسر يوم الخميس السابق أمام المتصدر بثلاثة رؤية دون رد.

ورفع هذا الفوز رصيد القلعة الحمراء في التألق والتتويج إلى 60 نقطة بفارق 14 عن أقرب ملاحقيه الدروايش صاحب المركز الثاني وتوقف رصيد المقاولون عند 31 نقطة في المركز التاسع.

وحقق القلعة الحمراء فوزه العاشر على التوالي والتاسع عشر له هذا الموسم مقابل ثلاثة تعادلات وهزيمة واحدة.

وتقدم وليد ازارو بهدف للأهلي في الدقيقة السابعة بعدما تلقى تمريرة من الجنوب افريقي باكاماني أمام المرمى مباشرة لم يجد معها أي صعوبة في هز الشباك.

وأضاف جونيور اجايي الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 16 من متابعة لتسديدة باكماني التي ارتدت من أيدي الحارس.

والغى الحكم محمد الحنفي هدفا سجله ازارو في الدقيقة 22 بعدما لمس الكرة بيده.

وكاد عبد الله السعيد أن يسدد الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 34 عبر تسديدة بعيدة المدى ولكن القائم حرمه من التسجيل.

وعلى عكس سير اللعب رد المقاولون بهدف في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق محمد فاروق الذي ارتقى برأسه لضربة ركنية ووضع الكرة في الشباك.

وبعد مرور تسع دقائق من بداية الشوط الثاني احتسب الحكم ضربة جزاء للمقاولون بعد عرقلة اجايي لطاهر محمد طاهر، ليسجل منها احمد علي هدف التعادل لفريقه.

وكان صحيفة الوسط وليد سليمان في القريب العاجل جدا من وضع الهدف الثالث للأهلي عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن القائم حرمه من التسجيل.

استقالة عماد سليمان 

أعلن مجلس حكومة نادي المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، قبول اعتذار عماد سليمان المدير الفني للفريق عن استكمال مهمته مع الفريق الفيومي، حيث تقدم "سليمان" باعتذاره لمجلس الإدارة عن عدم الاستمرار بعد الهزيمة الفريق أمام جينيريشن السنغالي بلقاء ذهاب الدور التمهيدي بدوري الأبطال الأفريقي بثنائية نظيفة وتراجع أستطلاع الفريق الفيويم في بطولة الدوري.

وعقد مجلس المقاصة اجتماعا بالتليفون، نظرا لسفر اللواء محمد عبد السلام خارج البلاد، وتم الاتفاق على قبول اعتذار عماد سليمان.

فيما طلب مجلس حكومة المقاصة من عماد سليمان الاستمرار مع الفريق لحين التعاقد بصورة رسمية مع مدير فني حـديث، نظرا لضيق الوقت، حيث وافق المدير الفني على طلب رئيس المقاصة، ومن المقرر أن يضـع تمرين الفريق صباح الغد الثلاثاء، على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوى استعدادا لمباراة طنطا بالدوري، الجمعة القادم.

فيما أنطلق النادي الفيومي رحلة البحث عن مدير فني حـديث يضـع الفريق، حيث تم ترشيح قائمة من المدربين المحليين لتولي قيادة المقاصة خلفا لـ"سليمان".

وتضم قائمة المرشحين لتدريب المقاصة كلا من عماد النحاس المدير الفني السابق لأسوان والشرقية، حيث ارتبط اسمه في فترة سابقة قبل تولي عماد سليمان بتولي تمرين المقاصة.

كما دخل النادي في مفاوضات مع طارق يحيى المدير الفني لبتروجت رغم ارتباطه بتدريب الفريق البترولي، حيث أجرى مسئولو المقاصة اتصالات بـ"يحيى" من أجل عرض توليه تمرين المقاصة خلال الفترة المقبلة.

فيما تضم قائمة المرشحين طلعت يوسف المدير الفني السابق لسموحة الذي استقال من تمرين الفريق السكندري قبل ساعات، حيث يعد أقوى المرشحين في ظل خبراته لكبيرة، كما يتواجد في قائمة المرشحين كلا من حلمي طولان المدير الفني للجيش، ومحمد حلمي المدير النفي السابق للزمالك، ومعهم أحمد حسام ميدو.

النقاز جاهز لمباراة دجلة 

أظهر التونسي حمدي النقاز، موقفه من مباراة الزمالك المقبلة في بطولة الدوري أمام وادي دجلة، والمقرر إقامتها يوم الأربعاء القادم، في الجولة الـ 24 من المسابقة.

وذكر اللاعب في تصريحات شارك في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي، وأنه أصبح جاهزا للتواجد في مباراة وادي دجلة، وأن الأمر يتوقف فقط على الرؤية الفنية للجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال. 

وغاب النقاز عن مباراة الزمالك الماضية أمام سموحة بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية. 

وأعرب اللاعب عن سعادته بفوز الفريق الأبيض في مباراة سموحة الماضية في الدوري، مؤكدا أنها خطوة إيجابية نحو إِدامَة سلسلة النتائج المميزة، والصعود إلى مركز أفضل في الدوري يليق بنادي الزمالك. 

برجاء اذا اعجبك خبر #موجز_24..ساعة .. قطار القلعة الحمراء يدهس المقاولون .. استقالة عماد سليمان من المقاصة .. والنقاز جاهز لدعم الزمالك أمام دجلة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport