مدرب الزمالك يوضح فرص فعالية محمد عنتر أمام وادي دجلة (فيديو)
مدرب الزمالك يوضح فرص فعالية محمد عنتر أمام وادي دجلة (فيديو)

مدرب الزمالك يوضح فرص فعالية محمد عنتر أمام وادي دجلة (فيديو) حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدرب الزمالك يوضح فرص فعالية محمد عنتر أمام وادي دجلة (فيديو) .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

ذكر أيمن عبدالعزيز، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن الفريق الأبيض لن يقف على أي لاعب مهما كان شأنه، منوها بأنه لا يوجد تثبيت لتشكيل الفريق، وأن الأفضل في التدريبات الجماعية سيخوض المباريات المقبلة.

وأضاف «عبدالعزيز»، في مداخلة مع برنامج «إكسترا تايم»، على قناة «إكسترا نيوز»، مساء الاثنين، أن جميع لاعبي الفريق بخير وجاهزون لمواجهة وادى دجلة المقرر لها، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز المصري.

وأشار أن اللاعب محمد عنتر مصاب بكدمة قوية في عضلات البطن، ولكنه تماثل للشفاء وجاهز للمشاركة مع الفريق أمام وادى دجلة، ولكن القرار النهائي لمشاركة اللاعب بيد إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق.

ووجه «عبدالعزيز» مؤشر لجماهير الزمالك قائلا: «أطمئن الجماهير البيضاء وأقول لهم الفترة المقبلة عند عودتكم للمدرجات ليعود فريق الزمالك إلى مدرسة الفن والهندسة والمكان الذي يليق به في الدوري».

برجاء اذا اعجبك خبر مدرب الزمالك يوضح فرص فعالية محمد عنتر أمام وادي دجلة (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم