حديث طريقة البرنامج الفني لإتحاد الشركات للعام الحالي
حديث طريقة البرنامج الفني لإتحاد الشركات للعام الحالي

حديث طريقة البرنامج الفني لإتحاد الشركات للعام الحالي حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حديث طريقة البرنامج الفني لإتحاد الشركات للعام الحالي .

صحيفة الوسط - حديث طريقة البرنامج الفني لإتحاد الشركات للعام الحالي

[13/فبراير/2018]
صنعاء -صحيفة الوسط:
ناقش إجتماع الأن بصنعاء برئاسة رئيس الاتحاد العام لرياضة الشركات المهندس عامر هزاع طريقة البرنامج الفني للعام الحالي، وتقييم مستوى تنفيذ أنشطة العام السابق.

واستعرض الاجتماع بحضور أمين عام الاتحاد أنور الحيمي تقرير أنشطة العام السابق الذي شهد اشهار الاتحاد.

وأقر الاجتماع تنفيذ مجموع من الأنشطة صحيفة الوسط والثقافية في الألعاب الفردية والجماعية منها لعبة البلياردو للذكور والإناث، ودوري المؤسسات والشركات الثاني لكرة القدم السباعية.

ويتضمن البرنامج الفني للإتحاد إقامة بطولة كأس العالم للشركات ومنافسات كرة الطاولة، بالإضافة لماراثون رياضي لموظفي الشركات و بطولات تتزامن مع الأعياد الوطنية.

كما يشمل البرنامج تنظيم يوم واسع لرجال المال والأعمال يصاحبه إقامة مؤتمر رياضي ومحاضرات توعوية ثقافية وطبية يحييها مجموع من الأطباء للتعريف بأهمية تَجْرِبَة الرياضة لموظفي القطاع العام والخاص.

وثمن المجتمعون جهود وزارة الشباب والرياضة في الاهتمام والتعاون مع الاتحاد في تنفيذ أنشطته المختلفة خلال العام السابق.

وفي الإجتماع، أثبت رئيس الاتحاد ضرورة الشغل بروح الفريق الواحد للتغلب على المعوقات التي تتلقي الاتحاد في تنظيم فعالياته بسبب العدوان.

وشدد على أهمية مضاعفة الجهود في تفعيل الأنشطة المختلفة وتحقيق الأهداف المرجوة .. مثمنا تفاعل وتعاون المؤسسات والشركات مع أنشطة الاتحاد خلال العام السابق.

بدوره، أبدى أمين عام الاتحاد تفاؤله في تحضير عمل مميز لأنشطة هذا العام .. داعيا أعضاء الاتحاد إلى بذل المزيد من الجهود لإظهار الاتحاد بصورة مميزة.


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر حديث طريقة البرنامج الفني لإتحاد الشركات للعام الحالي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت