في القريب العاجل.. ألعاب حديثة لشركة "البرومسبور" من بينها "لوتو"
في القريب العاجل.. ألعاب حديثة لشركة "البرومسبور" من بينها "لوتو"

في القريب العاجل.. ألعاب حديثة لشركة "البرومسبور" من بينها "لوتو" حسبما ذكر جواهر ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر في القريب العاجل.. ألعاب حديثة لشركة "البرومسبور" من بينها "لوتو" .

صحيفة الوسط - ذكر الرئيس المدير العام لشركة النهوض بالرياضة، مكرم شوشان إن الشركة تعمل على مزيد تنويع منتوجها من خلال إدخال العاب جديدة.

وأشار في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء أنه من الالعاب الجديدة المقرر احداثها في المستقبل "لوتو" و"العاب الشطب" و"ألعاب الارقام".
وأضاف في هذا الصدد انه تم ادخال بعض التحويرات التقنية على مسابقة 14/9 من اجل الترفيع في نسبة مرابيح المتراهنين.
وفي سياق متصل، أثبت شوشان ان الشركة تهدف خلال سنة 2018 الى توسيع شبكة نقاط البيع من 500 نقطة حاليا الى ما بين 1500 و2000 نقطة بيع مع ايلاء الاهمية الى الجانب الاجتماعي عبر تركيز نقاط بيع في المناطق الداخلية والريفية للبلاد معتبرا ان ذلك سيسهم في خلق مواطن شغل جديدة.
وبين ان الشركة تسعى كذلك الى الترفيع في المداخيل وذلك ببلوغ معدل مليون دينار اسبوعيا والحرص على ان تبلغ مداخيل كل نقطة بيع ما بين 1500 و2000 دينار في الاسبوع بعد ان كان المبلغ 800 دينار سنة 2017.
وعن التطور المسجل في المداخيل خلال الاشهر القليلة الماضية اشار الى ان المنظومة الجديدة التي بدا الشغل بها منذ شهر اوت السابق بدات تعطي ثمارها فضلا عن القرارات المتخذة من حيث التخفيض في سعر الالة من 12 الف دينار الى 3500 دينار وكذلك الاعفاء من ضريبة 25 في المائة بالاضافة الى حسن اختيار المقابلات والتي ساهمت بشكل كبير في تطور المداخيل.
وافاد انه سيتم اعادة هيكلة الشركة وتفيعل الادارة التجارية علاوة على اعادة النظر في النصوص القانونية التي تنظم شكرة البرومسبور.
وأشار انه لاول مرة في تاريخ شركة البروموسبور تبقى المرابيح دون فائز لثلاثة اسابيع متتالية قبل ان يتمكن ثلاثة متراهنين من الفوز بمبلغ ناهز مليون دينار اي "310 ألف دينار لكل فائز) وذلك في شهر ديسمبر السابق.

وات

برجاء اذا اعجبك خبر في القريب العاجل.. ألعاب حديثة لشركة "البرومسبور" من بينها "لوتو" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جواهر