صحيفة سعودية تكشف مخطط أهلى جدة للاحتفاظ بـ"مؤمن زكريا" بشكل نهائي
صحيفة سعودية تكشف مخطط أهلى جدة للاحتفاظ بـ"مؤمن زكريا" بشكل نهائي

صحيفة سعودية تكشف مخطط أهلى جدة للاحتفاظ بـ"مؤمن زكريا" بشكل نهائي

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صحيفة سعودية تكشف مخطط أهلى جدة للاحتفاظ بـ"مؤمن زكريا" بشكل نهائي .

صحيفة الوسط - أبدى مسئولو نادى الأهلى السعودى رغبتهم القوية فى الحصول على خدمات مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بشكل نهائى من الأهلى المصرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبدأ مسئولو النادى السعودى فى التخطيط إلى تحضير عرض باماكو قوي يتم تقديمه إلى الأهلى خلال الفترة المقبلة من أجل ضم زكريا بشكل نهائي.

وذكرت صحيفة "صحيفة الوسط" السعودية، إن حكومة نادى الأهلى برئاسة الأمير تركى بن محمد العبدالله الفيصل تبذل محاولات مكثفة من أجل الاحتفاظ بخدمات مؤمن زكريا سواء عبر تمديد الإعارة أو التعاقد معه "نهائيًا"، مشيرة إلى أن الإدارة تسعى لتكرار السيناريو مع محمد أمين بن عمر لاعب وسط النجم الساحلى التونسى، الذى انضم لصفوف الفريق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى.

وأضافت الصحيفة، أن حكومة الأهلى السعودى تدرس عددا من الحلول حال عدم التوصل لاتفاق مع الأهلى السعودى على إِدامَة مؤمن زكريا ضمن فريق الفريق، والبحث عن بديل للنجم المصرى من أجل التواجد ضمن معسكر الإعداد للموسم الجديد.

وكان مؤمن زكريا انتقل إلى الأهلى السعودى على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر قادما من القلعة الحمراء المصري.

برجاء اذا اعجبك خبر صحيفة سعودية تكشف مخطط أهلى جدة للاحتفاظ بـ"مؤمن زكريا" بشكل نهائي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد