التحليل الرقمى: المصرى يصطدم بالرجاء.. والنصر يستضيف بتروجت
التحليل الرقمى: المصرى يصطدم بالرجاء.. والنصر يستضيف بتروجت

التحليل الرقمى: المصرى يصطدم بالرجاء.. والنصر يستضيف بتروجت

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر التحليل الرقمى: المصرى يصطدم بالرجاء.. والنصر يستضيف بتروجت .

صحيفة الوسط - تقام الأن الخميس مباراتان ضمن تجمعات الدورى المصرى في نسخته رقم "59"، حيث يستضيف النصر القاهرى متذيل جدول الترتيب بقيادة السيد عيد، فريق بتروجت بقيادة طارق يحيى في ثالثة مباريات الجولة رقم "24" لمسابقة الدورى في تمام الخامسة مساء بإستاد مصر. 

يدخل النصر اللقاء، وهو متذيل الجدول برصيد "14" نقطة فقط، ويبحث عن فوزه الأول منذ شهرين، وبالتحديد بعد فوزه على مصر المقاصة "4-1". 

في حين يحتل بتروجت المركز الثانى عشر، برصيد "28" نقطة، ويطمح في حصد النقاط الثلاث للدخول في منطقة الأمان مبكرا.

تاريخيا.. لم يتلق الفريقان من قبل سوى "3" مرات فقط في الدورى، البداية موسم "2014-2015".

فاز بتروجت ببتروسبورت في الجولة الثامنة "3 نوفمبر 2014" بثلاثة رؤية مقابل هدفين.

سجل الضيوف أولا عن طريق حمودة سمير في مرماه، والأثيوبى شيمليس بيكلى، وسامح شوشة من ضربة جزاء.

وقلل النصر الفارق عن طريق عبدالعزيز الشاعر، صموئيل مونتى

وفى السويس بإستاد الجيش أثبت بتروجت تفوقه " 27 أبريل 2015" بهدف عبدالعزيز أمام.

كان بتروجت قد فاز بملعبه في الدور الأول بهدفين دون رد عن طريق مصطفى شبيطة، ولاما كولين.

وفى السابعة والنصف مساء، يستضيف المصرى فريق الرجاء في اللقاء المؤجلة من الأسبوع "23"، والتى تقام بإستاد الجيش ببرج العرب.

يدخل المصرى المنتشى إفريقيا باحثا عن استعادة المركز الثالث، الذى احتله الزمالك بالأمس، حيث لا تزال للمصرى مباراة مؤجلة مع الدروايش. 

يحتل المصرى البورسعيدى بقيادة حسام حسن المركز الرابع برصيد "41" نقطة بفارق نقطة خلف الزمالك الذى لعب مباراتين أضخم من المصرى.

في حين يسعى الرجاء إلى مواصلة انتصاراته والتشبث في فرص البقاء، حيث يحتل الفريق المطروحى المركز قبل الأخير برصيد "15" نقطة.

تاريخيا.. التقى الفريقان من قبل "3" مرات في مسابقة الدورى، البداية موسم "2014-2015"، الأولى في ختام الدور الأول "30 يناير2015" وفاز المصرى الضيف بثلاثة رؤية مقابل هدفين، سجل محمد عاشور الأدهم "هدفين"، ومحمد أشرف عبدالقادر، بينما سجل للرجاء محمود كابونجا من ضربة جزاء، وطارق سالم.

وفى ختام الدورى أيضا بالإسماعيلية "12 يوليو 2015" تعادل الفريقان بهدفين لكل منهما سجل للمصرى عاشور الأدهم "هداف المواجهتين"، والنيجيرى مينسواه بوبا، سجل للرجاء طارق سالم بالتخصص، وعاصم صلاح.

وقد كانت مباراة الفريقين في الدور الأول قد تبلغ بالتعادل السلبى.

برجاء اذا اعجبك خبر التحليل الرقمى: المصرى يصطدم بالرجاء.. والنصر يستضيف بتروجت قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport