جيرارد أسطورة ليفربول يشيد بهدف صلاح في بورتو البرتغالي
جيرارد أسطورة ليفربول يشيد بهدف صلاح في بورتو البرتغالي

جيرارد أسطورة ليفربول يشيد بهدف صلاح في بورتو البرتغالي

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جيرارد أسطورة ليفربول يشيد بهدف صلاح في بورتو البرتغالي .

صحيفة الوسط - أشاد أسطورة ليفربول الإنجليزي ستيفن جيرارد بنجم منتخب مصر ونادي ليفربول محمد صلاح، وذلك بعد أن سجل هدفا رائعا لفريقه أمام بورتو البرتغالي مساء أمس في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.. لافتا إلى أنه سجل الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 25.

وذكر جيرارد - في تصريحات لشبكة (بي تي سبورت) - " لو كان ليونيل ميسي هو من فعل ذلك، كان العالم كله سيصاب بالجنون، وسيتحدثون عن الهدف في كل وقت، موضحا أن هذه المنطقة من الملعب تتطلب رباطة جأش وهدوء كبير، هذا الهدف يبَـانَ بوضوح أن صلاح في قمة مستواه وأنه مليء بالثقة ".

وأضاف جيرارد قائد فريق ليفربول الفائز بدوري الأبطال عام 2005 أن " رأينا لحظات من السحر من جانب صلاح، ولكن في نفس الوقت لن يكون من المناسب والعادل بالنسبة له، إذا استمر الناس في مقارنته بميسي".
يذكر أن اللاعب محمد صلاح قد سجل 30 هدفا في 36 مباراة مع ليفربول بجميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم، منها 22 في البريميرليج و6 في دوري الأبطال.

برجاء اذا اعجبك خبر جيرارد أسطورة ليفربول يشيد بهدف صلاح في بورتو البرتغالي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد