ماذا قال إيهاب جلال للاعبى الزمالك بعد الفوز على دجلة
ماذا قال إيهاب جلال للاعبى الزمالك بعد الفوز على دجلة

ماذا قال إيهاب جلال للاعبى الزمالك بعد الفوز على دجلة حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ماذا قال إيهاب جلال للاعبى الزمالك بعد الفوز على دجلة .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أنطلق فريق الزمالك استعداداته لمواجهة بتروجت يوم الاثنين القادم بالأسبوع الـ25 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز صباح الأن الخميس، بملعب النادى فى ميت عقبة.

وعقد إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك، اجتماعا مع اللاعبين على هامش التمرينات الصباحى الأن وتحدث عن بعض الأخطاء، التى وقعوا بها فى لقاء الأمس أمام وادى دجلة، كما شرح كيفية معالجة مثل هذه الاخطاء وتفاديها وطالبهم بعدم تكرارها فى اللقاءات المقبلة.

كما أثبت إيهاب جلال للاعبى الزمالك، عن رضاه وسعادته بروح الإصرار التى تواجدت بلقاء الأمس، وأدت إلى تحقيق الانتصار فى اللحظات الأخيرة.

وخاض لاعبو الزمالك الذين شاركوا فى مباراة وادى دجلة بالأمس مرانا خفيفا، حيث أدوا تمرينات استشفائية، بناء على تعليمات الجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال حتى لا يتلقي فجأة اللاعبون للإرهاق.

ونجح الزمالك فى الفوز على وادى دجلة بهدف نظيف فى اللقاء، التى أقيمت باستاد مصر ضمن مواجهات الأسبوع الـ24 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز، ورفض إيهاب جلال منح اللاعبين راحة سلبية لضيق الوقت قبل مواجهة بتروجت يوم الاثنين باستاد بالسويس.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر ماذا قال إيهاب جلال للاعبى الزمالك بعد الفوز على دجلة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع