الزمالك: سنتعاون مع تركي آل شيخ الفترة المقبلة.. وعلاقاتنا بالإسماعيلي تاريخية
الزمالك: سنتعاون مع تركي آل شيخ الفترة المقبلة.. وعلاقاتنا بالإسماعيلي تاريخية

الزمالك: سنتعاون مع تركي آل شيخ الفترة المقبلة.. وعلاقاتنا بالإسماعيلي تاريخية حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الزمالك: سنتعاون مع تركي آل شيخ الفترة المقبلة.. وعلاقاتنا بالإسماعيلي تاريخية .

صحيفة الوسط - أثبت أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس مجلس حكومة نادي الزمالك، على احترام النادي لتركي آل شيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، لافتا إلى أنه شخصية محترمة.

وأضاف في تصريحات إذاعية: "تركي يحاول زيـادة شأن صحيفة الوسط المصرية والسعودية بشكل خاص والعربية بشكل عام، مؤكدًا انه سيكون هناك تعاون بين الزمالك وتركي آل شيخ في الفترة المقبلة".

وتابع جلال، علاقتنا في الزمالك بالدراويش تاريخية وعبارة عن توأمة تاريخية وليست رياضية فقط.

وأضاف: بحثنا عن حق الزمالك لا يعني الإساءة للإسماعيلي مطلقا، كما هو الحال للإسماعيلي أن يتشاور على حقه من أي نادي، مشيرًا إلي ان مسؤلي الزمالك يحترمون كل مسئولي وجماهير الدروايش احترامنا الكامل، مؤكدًا دائما على علاقاتنا التاريخية أضخم من رائعة".
وأشارا جلال: أن سُلُوك الزمالك تغير للأفضل في الفترة الأخيرة، لافتًا إلى أن الفريق مازال ينقصه بعض الأمور الهامة مثل اللمسة الأخيرة في إنهاء الهجمات.

وأضاف: "الفريق حقق فوزا هاما على دجلة، لكن مازال الفريق في مرحلة التجربة لكل اللاعبين من أجل الحكم عليهم قبل الموسم الجديد".

برجاء اذا اعجبك خبر الزمالك: سنتعاون مع تركي آل شيخ الفترة المقبلة.. وعلاقاتنا بالإسماعيلي تاريخية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق