عصام الحسن: لا يمكن الحكم على مجلس القلعة الحمراء حاليًا
عصام الحسن: لا يمكن الحكم على مجلس القلعة الحمراء حاليًا

عصام الحسن: لا يمكن الحكم على مجلس القلعة الحمراء حاليًا حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عصام الحسن: لا يمكن الحكم على مجلس القلعة الحمراء حاليًا .

صحيفة الوسط - ذكر الكاتب الصحفي عصام الحسن، أنه لا يمكن الحكم على مجلس حكومة النادي القلعة الحمراء، في الوقت الحالي، حيث تولى الحكم في الاول من ديسمبر، ولذلك فالحكم على أدائهم صعب للغاية.

وأضاف في تصريحات إذاعية: "تأخر التجديد لعبد الله السعيد وأحمد فتحي، امر غير معتاد داخل النادي القلعة الحمراء، عليه علامات استفهام كثيرة، خاصة أن المسئولين عن هذا الملف عمالقة في المجال سواء عدلي القيعي أو سيد عبد الحفيظ".

واستطرد قائلا: "رُجُوع حسام غالي إلى النادي القلعة الحمراء، لتكريمه، كان أمرا حتميا، واتمنى أن يحدث هذا الأمر مع عماد متعب الذي رحل إلى نادي الترابط المشترك السعودي، واتوقع أن يتم هذا الأمر فعليا مع متعب". 

وأشار إلى أن النادي القلعة الحمراء، أنطلق يتعاقد مع لاعبين أجانب مميزين، بعد أن تولى عدلي القيعي ملف التعاقدات، حيث كان الأفضلية لنادي الزمالك في ذلك التوقيت.

برجاء اذا اعجبك خبر عصام الحسن: لا يمكن الحكم على مجلس القلعة الحمراء حاليًا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت