حسن شحاتة عن أنتصار الزمالك على وادي دجلة: ليس مستحقًا (فيديو)
حسن شحاتة عن أنتصار الزمالك على وادي دجلة: ليس مستحقًا (فيديو)

حسن شحاتة عن أنتصار الزمالك على وادي دجلة: ليس مستحقًا (فيديو) حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حسن شحاتة عن أنتصار الزمالك على وادي دجلة: ليس مستحقًا (فيديو) .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

علق حسن شحاتة، أسطورة نادي الزمالك الأسبق والمدير الفني السابق للمنتخب الوطني، على أنتصار الزمالك الصعب على وادي دجلة، بنتيجة "1-0»، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الممتاز.

وكان الكونغولي كابونجو كاسونجو، مهاجم الزمالك، قد سجل هدف اللقاء الوحيد، في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للمباراة، ليقود فريقه لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في الدوري الممتاز.

وذكر «شحاتة»، في تصريحات لقناة «دي إم سي سبورت»، بعد اللقاء: «لا أرغب في أن أقول أنه كان أنتصارًا مستحقًا للزمالك، خاصة وأننا جميعًا اتفقنا على سوء الأداء من جانب الفريقين».

وتابع: «رغم أن لاعبي الزمالك ووادي دجلة بدا وأنهم غير قادرين على الجري في الملعب، إلا أننا شاهدنا الكثير من الفرص في اللقاء».

وأردف: «أعتقد أن أحمد الشناوي وعبدالمنصف، حارسي الفريقين، كانا نجمي اللقاء بلا منازع، خاصة بعد تصديهما للكثير من الفرص الصعبة».

برجاء اذا اعجبك خبر حسن شحاتة عن أنتصار الزمالك على وادي دجلة: ليس مستحقًا (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم