هل أهمل التعاون شفاء مصطفى فتحي؟
هل أهمل التعاون شفاء مصطفى فتحي؟

هل أهمل التعاون شفاء مصطفى فتحي؟

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هل أهمل التعاون شفاء مصطفى فتحي؟ .

صحيفة الوسط - أثبت عبدالله الدخيل المشرف العام على الكرة بنادي الترابط المشترك، إن حكومة سكرى القصيم لم تُهمل مطلقًا في شفاء مصطفى فتحي، ولم يتم إجبار اللاعب المصري على إجتياز أي تمرين أو مباراة رسمية وهو يُعاني من أي إصابة مطلقًا. 

وأظهر الدخيل، أن مصطفى فتحي سيخضع للفحص الطبي لدى أحد الأطباء الألمان، حتى يتعافى سريعًا، حرصًا على مستقبل اللاعب وإمكانية استدعائه في بطولة كأس العالم من جانب الجهاز الفني لمنتخب مصر.

YYYY_YYYYYYY_993436.jpg

وأضاف:” هناك مناقشات بين حكومة الترابط المشترك والجهاز الفني والطبي لمنتخب مصر، وتم إبعـاث كافة التقارير إليهم منذ فترة للإطلاع عليها”.

وواصل:” في بداية الموسم تعرض فتحي لإصابة خفيفة ثم عاد للمشاركة وانضم لمنتخب مصر، وفي التدريب الرابع تعرض للإصابة مع منتخب بلاده، وعاد إلينا مصابًا، وخضع لبرنامج علاجي كامل، حتى تجددت إصابته مرة آخرى، ثم غادر إلى مصر وخضع لعلاج تحت قيادة الجهاز الطبي للفراعنة لفترة وصلت إلى 20 يومًا”. 

وأكمل الدخيل تصريحاته قائلًا:” بعدما خضع مصطفى للعلاج، عاد وظهر معنا في لقاء الفيحاء وتألق وسجل هاتريك، وقد كانت أخر مباراة له عندما لعب في كأس الملكي والعاهل السعودي الشريفين، ومن يومها وهو يعاني من الإصابة، وسيجرى اللاعب أشعة خارج السعودية للتأكد من سلامته، وتم إرساله لأفضل مستشفيات العالم للتأكد من سبب تكرار الإصابة وعلاجها”.

YYYY_YYYYY_293091.jpg

ولعب مصطفى فتحي 8 مباريات مع الترابط المشترك، منها مباراتين فقط بشكل كامل بواقع 471 دقيقة من أصل 1890 دقيقة في 21 جولة، حيث تغيب عن 13 مباراة لفريق سكرى القصيم خلال الموسم الحالي.

برجاء اذا اعجبك خبر هل أهمل التعاون شفاء مصطفى فتحي؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport