صدمة في المنتخب بعد تصنيف الفيفا
صدمة في المنتخب بعد تصنيف الفيفا

صدمة في المنتخب بعد تصنيف الفيفا

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صدمة في المنتخب بعد تصنيف الفيفا .

صحيفة الوسط - في تَأَخَّر هو الأسوأ منذ فترة طويلة، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن تَأَخَّر المنتخب الوطني 13 مركزا دفعة واحدة، في التصنيف الأخير لشهر فبراير.

وكان منتخب الفراعنة صاحب جائزة الأفضل بين منتخبات إفريقيا للعام السابق، والذى تأهل لكأس العالم بروسيا 2018 ووصيف أمم إفريقيا 2017 ، قد احتل المركز الـ 30 في شهر يناير السابق بتصنيف فيفا. 

واحتل الفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر أفضل مدرب بالقارة السمراء لعام 2017 المركز الخامس إفريقيا بعد كل من تونس التى تصدرت العرش الإفريقي ثم السنغال فالمغرب فالكونغو الديمقراطية.

يرغب الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة كوبر في استغلال الروح المعنوية للاعبين بالتقدم في التصنيف فى الشور القليلة المتبقية قبل المونديال من أجل تحضير أستطلاع مميزة خاصة مع حصد كل جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم فى 2017 وعلى رأسها الأفضل لمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

ويستعد الفراعنة لخوض معسكر إعدادي لكأس العالم بروسيا في سويسرا الشهر القادم تتخلله مباراتان أمام البرتغال واليونان.

وجاء ترتيب أفضل 5 منتخبات على مستوى العالم بتصدر ألمانيا بطلة كأس القارات 2017 ثم برازيليا ثم البرتغال بطلة أوروبا 2016 ثم الأرجنتين وخامسة بروكسل.

برجاء اذا اعجبك خبر صدمة في المنتخب بعد تصنيف الفيفا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport