النصر ينتظر المستحيل فى مواجهة بتروجيت.. والمصرى «المنتشى إفريقيا» يخشى مفاجآت الرجاء
النصر ينتظر المستحيل فى مواجهة بتروجيت.. والمصرى «المنتشى إفريقيا» يخشى مفاجآت الرجاء

النصر ينتظر المستحيل فى مواجهة بتروجيت.. والمصرى «المنتشى إفريقيا» يخشى مفاجآت الرجاء حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر النصر ينتظر المستحيل فى مواجهة بتروجيت.. والمصرى «المنتشى إفريقيا» يخشى مفاجآت الرجاء .

صحيفة الوسط - تستكمل، الأن، مباريات الجولة الرابعة والعشرين للدورى الممتاز، حيث تقام فى الخامسة مساء مباراة النصر مع بتروجيت باستاد مصر، وفى السابعة والنصف يلتقى المصرى مع الرجاء بملعب الجيش ببرج العرب فى إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين للدورى.

فعلى استاد مصر، يتشاور النصر عن المستحيل، بالبقاء فى الدورى، عن طريق الفوز فى المباريات المقبلة، بجانب خسارة منافسيه على النجاة من الهبوط، وهو الأمر الذى يعد دربا من دروب الخيال فى الوقت الحالى، خاصة وأن الفريق يقبع فى المركز الأخير برصيد 14 نقطة، ولم يحقق سوى فوزين فقط من 23 مباراة خاضها فى الدورى، وخسارته الأن، تقربه خطوة كبيرة نحو الهبوط إلى القسم الثانى، فى المقابل، يتشاور بتروجيت، الهروب من النفق المظلم، بعدما خسر فى الجولة الماضية امام وادى دجلة، ودفعته الهزيمة للدخول منطقة الخطر، بعدما تجمد رصيده عن 28 نقطة فى المركز الثانى عشر، ويعتمد طارق يحيى المدير الفنى للفريق البترولى، على جهود مجموع من اللاعبين لعل ابرزهم المغربى عمر النجدى والهداف أحمد جعفر فى العودة للسويس بالنقاط الثلاث.

وفى برج العرب، يلتقى المصرى مع الرجاء فى لقاء يسعى من خلاله الفريق البورسعيدى، الضغط على الدروايش صاحب المركز الثانى، فى محاولة لخطف مركز الوصافة خلال المباريات المتبقية فى الدورى، كما يتشاور المصرى عن تحضير مباراة قوية، قبل السفر إلى زامبيا، لمواجهة فريق جرين بافلوز فى إياب دور الـ64 لمسابقة الكونفيدرالية، وقد كانت مباراة الذهاب قد انتهب بفوز المصرى برباعية نظيفة، وحذر حسام حسن المدير الفنى للفريق البورسعيدى، لاعبيه من الاستهانة بالخصم، بعدما تبلغ مباراة الدور الاول بالتعادل السلبى، ويحتل المصرى المركز الثالث برصيد 41 نقطة، فى الوقت الذى يسعى الرجاء لمواصلة مفاجآته بالدورى، والبقاء فى المسابقة، بعدما تقدم خطوة من المركز الأخير إلى الترتيب السابع عشر، بعد فوزه الكبير فى الجولة الماضية على إنبى بثلاثية نظيفة، ويأمل رمضان السيد المدير الفنى للرجاء، مواصلة الانتصارات فى محاولة أخيرة للبقاء فى الدورى.

برجاء اذا اعجبك خبر النصر ينتظر المستحيل فى مواجهة بتروجيت.. والمصرى «المنتشى إفريقيا» يخشى مفاجآت الرجاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق