وادي دجلة: الزمالك عاقبنا.. ومازال أمامنا مباريات أخري للتعويض
وادي دجلة: الزمالك عاقبنا.. ومازال أمامنا مباريات أخري للتعويض

وادي دجلة: الزمالك عاقبنا.. ومازال أمامنا مباريات أخري للتعويض حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وادي دجلة: الزمالك عاقبنا.. ومازال أمامنا مباريات أخري للتعويض .

صحيفة الوسط - أعرب أحمد حمودة، المدرب العام بالجهاز الفني لفريق وداي دجلة، عن رضاه لأداء فريقه أمام الزمالك رغم خسارة الفريق بهدف دون رد، لافتا إلى أن اللاعبين نفذوا تعليمات الجهاز الفني بالكامل.

 

وأضاف في تصريحات إذاعية: "اللاعبين ظهروا بشكل جيد وكانوا ندًا للزمالك ونفذوا تعليمات الجهاز الفني، لكن الخسارة وضياع الثلاثة نقاط لسنا أمر محزن".

 

وأردف: "مازال أمامنا مباريات أخرى يمكنا فيها التعويض وتحسين وضعنا في جدول مسابقة الدوري، أهدرنا العديد من الفرص أمام الزمالك وسنحاول تصحيح الأخطاء في المباريات المقبلة".

 

وأكمل: "أضاعنا الكثير من الفرص وكان من الطبيعي أن نستقبل رؤية من الزمالك، لكن مع تطورات اللقاء كان من الممكن أن نخرج بالثلاث نقاط ونتقدم في الجدول".

 

وأشار: "نطالب اللاعبين بالتركيز والهدوء في الفترة الحالية لزيادة رصيد الفريق من النقاط وتحسين الوضع في الجدول".

 

برجاء اذا اعجبك خبر وادي دجلة: الزمالك عاقبنا.. ومازال أمامنا مباريات أخري للتعويض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق