بالأرقام.. مصر تنخفض 13 مركزًا وألمانيا تحافظ على صدارة التصنيف العالمي
بالأرقام.. مصر تنخفض 13 مركزًا وألمانيا تحافظ على صدارة التصنيف العالمي

بالأرقام.. مصر تنخفض 13 مركزًا وألمانيا تحافظ على صدارة التصنيف العالمي حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالأرقام.. مصر تنخفض 13 مركزًا وألمانيا تحافظ على صدارة التصنيف العالمي .

صحيفة الوسط - تَأَخَّر المنتخب المصري 13 مركزًا في التنصيف العالمي الشهري الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الأن الخميس، حيث احتل المركز الـ43 علي المستوي العالمي، والخامس إفريقيا، بعد أن كان الشهر السابق في المركز الثلاثين.

وحافظ المنتخب الألماني، بطل العالم، على صدارة التصنيف الشهري الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الأن الخميس، فيما وصل منتخب أيسلندا لأفضل مركز في تاريخه محتلا المركز الثامن عشر علي المستوي العالمي.

وحصل المنتخب الألماني على 1602 نقطة متفوقا على نظيره البرازيلي، صاحب المركز الثاني برصيد 1484 نقطة والمنتخب البرتغالي ، بطل أوروبا، الذي جاء في المركز الثالث برصيد1358 نقطة.

وتقدم المنتخب الأيسلندي مركزين عن التصنيف الذي صدر في الشهر السابق ليصبح أضخم تقدما ملحوظا في التنصيف الشهري الجديد الذي لم يختلف كثيرا عن تصنيف الشهر السابق في ظل إقامة 34 مباراة ودية دولية خلال الفترة السابقة، كان من بينها 28 مباراة في قارة إفريقيا.

وحافظ المنتخب التونسي على صدارة المنتخبات الأفريقية حيث احتل المركز الثالث والعشرين علي المستوي العالمي، فيما جاء المنتخب السنغالي في المركز الثاني واحتل المنتخب الكونغولي المركز الثالث في القارة محتلا المركز الـ39 علي المستوي العالمي حيث صعد أربع مراكز دفعة واحدة فيما تَأَخَّر المنتخب المغربي للمركز الرابع في القارة والـ42 علي المستوي العالمي.

وتصدر المنتخب المكسيكي منتخبات الولايات المتحدة الأمريكية الشمالية بعدما احتل المركز السابع عشر، فيما تصدر المنتخب الإيراني منتخبات قارة آسيا بعدما احتل المركز الـ33 علي المستوي العالمي.

فيما احتل منتخب ويلينغتون صدارة ترتيب منتخبات قارة أوقيانوسيا بعدما احتل المركز .120

ومن المقرر أن يبـعث التصنيف الجديد لفيفا يوم 15 مارس القادم.

التصنيف الشهري

التصنيف الشهري

برجاء اذا اعجبك خبر بالأرقام.. مصر تنخفض 13 مركزًا وألمانيا تحافظ على صدارة التصنيف العالمي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت