مدرب الزمالك: نرغب في ضم لاعب المقاصة.. ولدينا مشكلة ثقة بعد الدقيقة 70
مدرب الزمالك: نرغب في ضم لاعب المقاصة.. ولدينا مشكلة ثقة بعد الدقيقة 70

مدرب الزمالك: نرغب في ضم لاعب المقاصة.. ولدينا مشكلة ثقة بعد الدقيقة 70 حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدرب الزمالك: نرغب في ضم لاعب المقاصة.. ولدينا مشكلة ثقة بعد الدقيقة 70 .

صحيفة الوسط - اعترف حمد إبراهيم، المدرب العام بالجهاز الفني لنادي الزمالك، برغبة إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، في التعاقد مع إيريك تراوري لاعب المقاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر حمد في تصريحات إذاعية: تراوري لاعب جيد وأكثر من رائع وإضافة لأي فريق، مشيرًا إلي ان الجهاز يسعي لاستعادة مستوى الفريق حاليا والتقدم في جدول المسابقة وسننظر بعد ذلك للتدعيمات وموقف تراوري".

وأشار: إن فريقه حقق فوزا هاما على وادي دجلة، مشيرا إلى أن اللقاء كانت صعبة للغاية نظرا لصعوبة موقف دجلة في جدول الدوري وحاجته للفوز بثلاثة نقاط، مؤكدًا أن الفريق يعاني من مشكلة في الفترة الأخيرة وهى حالة التوتر التي تصيب اللاعبين مع الدقيقة 70 إذا لم تكن النتيجة في صالحنا".

وأردف: "الهدف الذي سجل في الدقيقة 93 منح اللاعبين ثقة كبيرة في قدراتهم وأنهم يمكنهم الفوز في أي وقت".

وأشار: "كاسونجو يعاني من بعض الضغوطات بسبب إضاعة الكثير من الفرص السهلة في المباريات، وأعتقد أنه سيخرج من تلك الحالة في الفترة المقبلة بعد تسجيله للأهداف ويساعد زملائه في الملعب لاستعادة الزمالك لمكانته الطبيعية".

برجاء اذا اعجبك خبر مدرب الزمالك: نرغب في ضم لاعب المقاصة.. ولدينا مشكلة ثقة بعد الدقيقة 70 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق