مدير الكرة بالتعاون يوضح بين وأظهر فسخ إعارة مصطفى فتحي وعودته للزمالك (فيديو)
مدير الكرة بالتعاون يوضح بين وأظهر فسخ إعارة مصطفى فتحي وعودته للزمالك (فيديو)

مدير الكرة بالتعاون يوضح بين وأظهر فسخ إعارة مصطفى فتحي وعودته للزمالك (فيديو) حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدير الكرة بالتعاون يوضح بين وأظهر فسخ إعارة مصطفى فتحي وعودته للزمالك (فيديو) .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

وضح عبدالله الدخيل، مدير الكرة بنادي الترابط المشترك السعودي، حقيقة فسخ النادي لعقد إستعارة مصطفى فتحي، لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني، وعودته للقاهرة، عُقب تَقادَمَ إصابته في الركبة مرة أخرى، مؤخرًا.

وقد كانت معلومـات صحفية قد أشارت إلى الترابط المشترك أقر فسخ عقد «فتحي» مع الفريق، مع إعادته للزمالك مرة أخرى، قبل انتهاء العقد بنهاية الموسم الحالي، خاصة مع كثرة الإصابات التي تعرض لها منذ بداية الموسم.

وذكر «الدخيل»، في تصريحات لقناة «دي.إم.سي سبورت»، مساء أمس الأربعاء: «عقد مصطفى فتحي مع الترابط المشترك مستمر حتى نهاية الموسم الحالي، ولا نية لنا لفسخه خلال الفترة المقبلة».

وتابع: «تم إبعـاث اللاعب إلى ألمانيا، للخضوع لكشف طبي من أجل علاجه من الإصابة التي يعاني منها منذ بداية الموسم، ونتمنى عودته سريعًا حتى يسهم في المباريات المتبقية لنا، ويكون ذلك أفضل تأهيل له للمشاركة مع المنتخب الوطني في مونديال روسيا».

وأردف: «من الممكن أيضًا أن يتم تفعيل بند الشراء النهائي، الموجود في عقد فتحي معنا، وذلك إذا رغب الترابط المشترك في ذلك، بنهاية الموسم الحالي».

جدير بالذكر أن «فتحي» شارك مع الترابط المشترك في 9 مباريات فقط خلال الموسم الحالي، سجل خلالهم 5 رؤية وصنع هدفين أخرين لزملاءه.

برجاء اذا اعجبك خبر مدير الكرة بالتعاون يوضح بين وأظهر فسخ إعارة مصطفى فتحي وعودته للزمالك (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم