الزمالك لإيهاب جلال: رُجُوع شيكابالا قرارك
الزمالك لإيهاب جلال: رُجُوع شيكابالا قرارك

الزمالك لإيهاب جلال: رُجُوع شيكابالا قرارك

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الزمالك لإيهاب جلال: رُجُوع شيكابالا قرارك .

صحيفة الوسط - فوض مجلس حكومة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بحسم مصير رُجُوع محمود عبد الرازق الشهير بـ "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق الأبيض، والمعار لصفوف نادي الرائد السعودي، بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسم الحالي.

ترك مجلس حكومة الزمالك قرار حسم مصير شيكابالا في يد جلال، بعد فترة من تمسك رئيس نادي الزمالك، بعدم رُجُوع اللاعب مجددا إلى فريق القلعة البيضاء بعد انتهاء إعارته، ولكن جاء إصرار إيهاب جلال بالنجاح في إثنائه عن قراره.

بينما جاء اتصال إيهاب جلال بالفهد الأسمر ، ليؤكد له أنه علي رأس أولوياته، في العودة للقلعة البيضاء خاصة بعد الاداء المتمير الذي يقدمه اللاعب بالدوري السعودي، مشددا علي شيكابالا بأن الأمور الآن تختلف داخل فريق الزمالك عن السابق، وأنه صاحب القرار الأول والأخير داخل الفريق، خاصة أن الجميع يفصح بأن الأمور ليست علي ما يرام بين شيكا ومرتضى، منذ الموسم السابق،بعد أقتحام رئيس الزمالك علي اللاعب بعد كل إخفاق للفريق.

كان شيكابالا قد تحدث مع سمير عبد التواب وكيل أعماله، لتجهيز العروض التي تلقاها أخيرا، من أندية الدوري السعودي ، لتقديمها لمجلس حكومة الزمالك، لخوض تجربة احترافية جديدة، وعدم العودة لصفوف الزمالك.

برجاء اذا اعجبك خبر الزمالك لإيهاب جلال: رُجُوع شيكابالا قرارك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport