القلعة الحمراء: مواجهة الأسيوطي صعبة وطالبنا اللاعبين بعدم الاستهتار
القلعة الحمراء: مواجهة الأسيوطي صعبة وطالبنا اللاعبين بعدم الاستهتار

القلعة الحمراء: مواجهة الأسيوطي صعبة وطالبنا اللاعبين بعدم الاستهتار حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القلعة الحمراء: مواجهة الأسيوطي صعبة وطالبنا اللاعبين بعدم الاستهتار .

صحيفة الوسط - ذكر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة للفريق الأول بالنادي القلعة الحمراء، إن مواجهة الأسيوطي المقرر لها غدًا الجمعة، في الجولة الـ24 للدوري العام ببرج العرب صعبة ولن تكون سهلة على الفريقين.

وأثبت عبد الحفيظ أن الأسيوطي يُقدم عروضا جيدة هذا الموسم بدليل احتلاله مركزا جيدا ومتقدما على فرق قوية في الدوري، كما أنه خسر من القلعة الحمراء بهدف نظيف فقط في الدور الأول وتعادل مع الدروايش صاحب المركز الثاني قبل ثلاثة أسابيع تقريباً.

وأشار مدير الكرة أن دوافع القلعة الحمراء واحدة وثابتة وهي الفوز دائماً؛ من أجل الحفاظ على لقب بطولة الدوري، مؤكدًا أن الجهاز الفني دائماً ما يتحدث مع اللاعبين عن هذه الثوابت، كما أن اللاعبين لديهم من الخبرات والإمكانات الفنية ما يؤهلهم للتعامل مع الضغوط التي يتعرضون لها نتيجة ضغط المباريات.

وأشار سيد عبد الحفيظ إلى أن الأهلـي يتعامل دائمًا مع كل مباراة على حدة، لذا فإن الجهاز الفني لا يفكر حالياً إلا في مباراة الأسيوطي وضرورة الفوز بنقاطها الثلاثة.

وأثبت مدير الكرة أن جميع لاعبي القلعة الحمراء على قدر المسئولية ويقدمون عروضا جيدة خلال الموسم الحالي جعلت الفريق يتربع على قمة الدوري ويزحف بقوة نحو الفوز بالدوري للمرة الـ40 في تاريخه.

برجاء اذا اعجبك خبر القلعة الحمراء: مواجهة الأسيوطي صعبة وطالبنا اللاعبين بعدم الاستهتار قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت