مصر تنخفض 13 مركزًا في تصنيف الفيفا
مصر تنخفض 13 مركزًا في تصنيف الفيفا

مصر تنخفض 13 مركزًا في تصنيف الفيفا حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصر تنخفض 13 مركزًا في تصنيف الفيفا .

صحيفة الوسط - أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" تصنيفه الرسمي للمنتخبات عن شهر فبراير، الذي شهد تَأَخَّر المنتخب المصري 13مركزا دفعة واحدة، ليصبح الأكثر تَأَخَّرًا خلال الشهر الحالي.

وهبط المنتخب المصري للمركز الخامس في ترتيب المنتخبات الإفريقية، بعد أن كان متصدرًا الشهر السابق، كما تَأَخَّر للمركز الـ 43 علي المستوي العالمي بدلا من المركز الـ30.

وأصبح منتخب الفراعنة الأكثر تَأَخَّرًا بين منتخبات العالم في تصنيف شهر أبريل، بينما صعد منتخب الكونغو 8 مراكز ليصبح الأكثر صعودًا، ويعد أبرز حدث هو تحقيق منتخب أيسلندا مركزًا تاريخيًا بالتواجد في المرتبة 18.

ولم يتغير تصنيف أي من المنتخبات العشر الأولى على مستوى العالم، فحافظ المنتخب الألماني الأول على صدارة التصنيف الشهري لشهر ديسمبر برصيد 1602 نقطة وهو نفس رصيده بالشهر السابق.

جاء ترتيب أفضل 10 منتخبات عالمية كالتالي:

1- ألمانيا

2- برازيليا

3- البرتغال

4- الأرجنتين

5- بروكسل

6- أسبانيا

7- بولندا

8- سويسرا

9- باريس

10- تشيلي

أفضل 10 منتخبات إفريقية على النحو التالي:

23- تونس

27- السنغال

30- الكونغو الديموقراطية

42- الرباط

43- مصر

51- الكاميرون

52- نيجيريا

54- غانا

57- بوركينا فاسو

60- الجزائر

برجاء اذا اعجبك خبر مصر تنخفض 13 مركزًا في تصنيف الفيفا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق