39

التصنيف الشهري للفيفا يؤكد أن المنتخب التونسي يراقب على صدارة المنتخبات الإفريقية و تَأَخَّر كبير للفراعنة
حافظ المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم على صدارة منتخبات إفريقيا و المرتبة 23 علي المستوي العالمي في التصنيف الشهري الذي أصدره الأن الخميس الإتحاد...
39 التصنيف الشهري للفيفا يؤكد أن المنتخب التونسي يراقب على صدارة المنتخبات الإفريقية و تَأَخَّر كبير للفراعنة حافظ المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم على صدارة منتخبات إفريقيا و المرتبة 23 علي المستوي العالمي في التصنيف الشهري الذي أصدره الأن الخميس الإتحاد...

39 التصنيف الشهري للفيفا يؤكد أن المنتخب التونسي يراقب على صدارة المنتخبات الإفريقية و تَأَخَّر كبير للفراعنة حافظ المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم على صدارة منتخبات إفريقيا و المرتبة 23 علي المستوي العالمي في التصنيف الشهري الذي أصدره الأن الخميس الإتحاد... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 39 التصنيف الشهري للفيفا يؤكد أن المنتخب التونسي يراقب على صدارة المنتخبات الإفريقية و تَأَخَّر كبير للفراعنة حافظ المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم على صدارة منتخبات إفريقيا و المرتبة 23 علي المستوي العالمي في التصنيف الشهري الذي أصدره الأن الخميس الإتحاد... .

صحيفة الوسط - حافظ المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم على صدارة منتخبات إفريقيا و المرتبة 23 علي المستوي العالمي في التصنيف الشهري الذي أصدره الأن الخميس الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

و تقدّم المنتخب الوطني على كل من السينغال و الكونغو الديمقراطية و الرباط و مصر التي تراجعت 13 مركزًا ، حيث كانت تحتل المركز الـ30 في تصنيف الشهر السابق و أصبحت في المرتبة 43 علي المستوي العالمي.

 

برجاء اذا اعجبك خبر 39 التصنيف الشهري للفيفا يؤكد أن المنتخب التونسي يراقب على صدارة المنتخبات الإفريقية و تَأَخَّر كبير للفراعنة حافظ المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم على صدارة منتخبات إفريقيا و المرتبة 23 علي المستوي العالمي في التصنيف الشهري الذي أصدره الأن الخميس الإتحاد... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية