أسامة نبيه عن تَأَخَّر تصنيف المنتخب المصري: صعدنا للمونديال ونحن فى المركز الـ60
أسامة نبيه عن تَأَخَّر تصنيف المنتخب المصري: صعدنا للمونديال ونحن فى المركز الـ60

أسامة نبيه عن تَأَخَّر تصنيف المنتخب المصري: صعدنا للمونديال ونحن فى المركز الـ60 حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أسامة نبيه عن تَأَخَّر تصنيف المنتخب المصري: صعدنا للمونديال ونحن فى المركز الـ60 .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أثبت أسامة نبيه مدرب منتخب مصر، أن الجهاز الفنى يضع كل تركيزه على الاستعداد بشكل قوى لكأس العالم 2018 فى روسيا، ولا ينشغل بمسألة التصنيف وترتيب المنتخب، موضحًا أن المنتخب صعد لكأس العالم وترتيبه الـ60 عالميًا.

 

وتراجع الفراعنة فى التصنيف الشهرى للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، والذي صدر الأن الخميس، 13 مركزًا دفعة واحدة، ليحتل المنتخب المركز 43 علي المستوي العالمي والخامس إفريقيا. 

 

وذكر نبيه إن الجهاز الفنى سيضم من 23 لـ27 لاعبًا في معسكر مارس الذي ينطلق في سويسرا من 19 حتى 27 من نفس الشهر. 

 

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو القادم. المنتخب المصري ينطلق مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر أسامة نبيه عن تَأَخَّر تصنيف المنتخب المصري: صعدنا للمونديال ونحن فى المركز الـ60 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع