بارزالي يؤكد أهمية مباراة ميلان قبل التفكير في مباراة ريال مدريد
هذا المحتوى من يؤكد أن
كتب: عبد القادر سعيد
بارزالي يؤكد أهمية مباراة ميلان قبل التفكير في مباراة ريال مدريد هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: عبد القادر سعيد

بارزالي يؤكد أهمية مباراة ميلان قبل التفكير في مباراة ريال مدريد

هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: عبد القادر سعيد حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بارزالي يؤكد أهمية مباراة ميلان قبل التفكير في مباراة ريال مدريد هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: عبد القادر سعيد .

صحيفة الوسط - هذا المحتوى من :
كتب: عبد القادر سعيد

أبرز أندريا بارزالي، مدافع يوفنتوس الإيطالي، الأن الخميس أهمية الفوز بالمباراة المهمة السبت القادم أمام ميلان على ملعب (أليانز ستاديوم) في قمة الجولة الـ30 من الدوري الإيطالي، وذلك قبل التركيز على مباراة ريال مدريد في الرابع من أبريل/نيسان القادم في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

وأثبت بارزالي خلال حوار مع الموقع الرسمي للنادي "الخطأ الأكبر الذي يمكن أن نرتكبه هو التفكير في مباراة ريال مدريد. مباراة ميلان مهمة للغاية، فكلا الفريقين لديهما أهدافا كبيرة والمباراة ستكون صعبة".

ويستقبل يوفنتوس، صاحب التألق والتتويج، غريمه التقليدي ميلان، السادس، على ملعب (أليانز ستاديوم)، قبل أيام من إجتياز مباراة ذهاب دور الثمانية في الـ(تشامبيونز) على نفس الملعب أمام الميرينجي.

وشدد صاحب الـ36 عاما "هاتان المباراتان ستحسمان الكثير من الأشياء. الفوز بمباراة السبت أمر مهم لنا، ليس فقط من أجل البطولة المحلية، ولكن أيضا لدخول مباراة الثلاثاء بمعنويات مرتفعة".

وتابع "لا مجال للخطأ خلال مواجهتي ميلان والريال، ولكننا نمتلك الخبرة واعتدنا على إجتياز مواجهات كبرى خلال فاصل زمني قصير".

كما شدد المدافع الدولي على أن الـ(بيانكونيري) لا يدخل مباراة الريال بهدف الثأر، بعدما حرمه الفريق الملكي من التتويج باللقب في نسخة العام السابق، ولكن من أجل مواصلة المنافسة على تحقيق أهدافه.


برجاء اذا اعجبك خبر بارزالي يؤكد أهمية مباراة ميلان قبل التفكير في مباراة ريال مدريد هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: عبد القادر سعيد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة