أمين بن عمر يعود إلى تونس لإجراء المزيد من الفحوصات الطبية
أمين بن عمر يعود إلى تونس لإجراء المزيد من الفحوصات الطبية

أمين بن عمر يعود إلى تونس لإجراء المزيد من الفحوصات الطبية حسبما ذكر جواهر ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أمين بن عمر يعود إلى تونس لإجراء المزيد من الفحوصات الطبية .

صحيفة الوسط - ذكرت معلومـات صحفية سعودية أن الدولي التونسي محمد امين بن عمر قد سافر إلى تونس بعد طلب من الإطار الطبي للمنتخب الوطني التونسي لاجراء المزيد من الفحوصات الطبية لتحديد طبيعة الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة خلال اللقاء الودية التي جمعت المنتخب التونسي بنظيره الإيراني يوم الثلاثاء 23 مارس 2018 للاستعداد لمونديال روسيا.

و ذكرت صحيفة "صحيفة الوسط" السعودية أن بن عمر سيلتقي طبيب المنتخب التونسي بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها في السعودية حاجته لتدخل جراحي لعلاج إصابة غضروف الركبة في حين كانت الفحوصات الأولية قد أثبتت تعرضه لتمطط في الأربطة.
وينتظر أن يرَوَّضَ اللاعب لفحوصات طبية إضافية في تونس للتثبت و التأكد من طبيعة الإصابة قبل إتخاذ القرار النهائي بخصوص خضوعه لتدخل جراحي.

أحمد رطيبي

برجاء اذا اعجبك خبر أمين بن عمر يعود إلى تونس لإجراء المزيد من الفحوصات الطبية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جواهر