«آل الشيخ» يكشف النقاب عن مفاجآت لجماهير الأهلى
«آل الشيخ» يكشف النقاب عن مفاجآت لجماهير الأهلى

«آل الشيخ» يكشف النقاب عن مفاجآت لجماهير الأهلى حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «آل الشيخ» يكشف النقاب عن مفاجآت لجماهير الأهلى .

صحيفة الوسط - أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة في السعودية، والرئيس الشرفي للنادي القلعة الحمراء، عن 3 مفاجآت من العيار الثقيل لجماهير القلعة الحمراء، وذلك عبر حسابه الشخصي على صحيفة التواصل الاجتماعي «تويتر».

 

وجاء المفاجأة الأولى بخصوص مصادر أمواله في السوق الرياضي المصري، وأثبت أن كل ذلك من أمواله الخاصة.

 

بينما جاءت المفاجأة الثانية حول موعد التعاقد مع الـ4 صفقات لفريق الكرة بالقلعة الحمراء، وأثبت أن ذلك سيكون في بداية الموسم الكروي القادم.

 

وأعلن تركي آل الشيخ عن اخر مفاجآته والتي تمثلت في رُجُوع السوبر المصري السعودي من حـديث، والتي أقيمت مرتين فقط أعوام 2001، 2003، فازت الأندية السعودية بثلاث بطولات بواقع بطولتين لنادي الاتحاد السعودي وبطوله لنادي الهلال السعودي في حين حققت الأندية المصرية بطولة وحيدة كانت من نصيب الزمالك.

 

ونظمت البطولة على مباراتين تقام احداهما في الرياض والأخرى تقام في مصر، بحيث يلعب بطلى الكأس في البلدين على «كأس الملك فهد» في الرياض، بينما يلعب بطلى الدورى في البلدين على «كأس الرئيس محمد حسنى مبارك» في مصر.

برجاء اذا اعجبك خبر «آل الشيخ» يكشف النقاب عن مفاجآت لجماهير الأهلى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت