عاشور يكتفي بالتدريبات التأهيلية والسولية ينتظم
عاشور يكتفي بالتدريبات التأهيلية والسولية ينتظم

عاشور يكتفي بالتدريبات التأهيلية والسولية ينتظم حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عاشور يكتفي بالتدريبات التأهيلية والسولية ينتظم .

صحيفة الوسط - اكتفى حسام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء، بالمران الأن في الجيم على هامش التمرينات الجماعي للفريق الذي أقيم صباح الأن على ملعب التتش بالجزيرة.

ويعاني عاشور من الإصابة بكدمة في إصبع القدم والتي تعرض لها خلال مشاركته في معسكر المنتخب الأخير؛ استعدادا لمونديال روسيا 2018.

ومن المنتظر أن يرَوَّضَ عاشور لفحص طبي صباح الغد من قبل الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق للاطمئنان على حالته ومدى جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

على جانب أخر شارك عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء في التدريبات التي أقيمت صباح الأن على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة طنطا التي تقام يوم الاثنين القادم ضمن منافسات بطولة الدوري العام.

وكان السولية قد غاب عن المشاركة في التمرينات الجماعي أمس بعد حصوله على إذن بسبب ظروف خاصة.

ويستعد القلعة الحمراء لمواجهة طنطا يوم الاثنين القادم في اللقاء المؤجلة من الأسبوع الثلاثين للدوري.

برجاء اذا اعجبك خبر عاشور يكتفي بالتدريبات التأهيلية والسولية ينتظم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق