هل يرحل عبد الله السعيد إلى عملاق الرياض؟.. معلومـات العرض المغري
هل يرحل عبد الله السعيد إلى عملاق الرياض؟.. معلومـات العرض المغري

هل يرحل عبد الله السعيد إلى عملاق الرياض؟.. معلومـات العرض المغري حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هل يرحل عبد الله السعيد إلى عملاق الرياض؟.. معلومـات العرض المغري .

صحيفة الوسط -  أشارت معلومـات صحفية، عن تلقى عبد الله السعيد، لاعب القلعة الحمراء، عرضا مغريا من أهلي جدة السعودي، للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد مفاوضات تمت بين الناديين من جهة وبين النادى السعودي واللاعب من جهة أخرى.

وقدم أهلي جدة 3 ملايين دولار أي ما يقرب من 50 مليون جنيه لضم عبد الله السعيد الذي عرضه القلعة الحمراء للبيع مؤخرا بعد توقيعه للزمالك قبل أن يجدد عقده مع القلعة الحمراء.

وترغب عدة أندية في ضم السعيد، لكن القلعة الحمراء يفضل بيعه لأهلي جدة حتى يعود مؤمن زكريا للقلعة الحمراء لحاجة الفريق لجهوده.

وذكرت معلومـات، أن حكومة النادي القلعة الحمراء، قد تعلن موافقتها على بيع  عبد الله السعيد، خاصة في ظل غضب الجمهور والإدارة عليه خلال الفترة الماضية بعد توقيعه على عقود انضمام للغريم التقليدي نادي الزمالك.

برجاء اذا اعجبك خبر هل يرحل عبد الله السعيد إلى عملاق الرياض؟.. معلومـات العرض المغري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية