فيديو.. شعلان أسطورة السومو بعد الاعتزال: انتظروا مفاجأة ستقلب الموازين
فيديو.. شعلان أسطورة السومو بعد الاعتزال: انتظروا مفاجأة ستقلب الموازين

فيديو.. شعلان أسطورة السومو بعد الاعتزال: انتظروا مفاجأة ستقلب الموازين حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو.. شعلان أسطورة السومو بعد الاعتزال: انتظروا مفاجأة ستقلب الموازين .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

وجه عبد الرحمن شعلان، أسطورة السومو فى طوكيو والملقب بـ"عاصفة الصحراء"، الشكر لمتابعى السومو فى جميع أنحاء العالم،  لدعمه بعد اتخاذ قراره بالاعتزال بعد أزمته مع اتحاد السومو اليابانى بعد قيادته لسيارته فى الوقت الذى تمنع فيه قوانين الاتحاد اليابانى اللاعبين المحترفين من قيادة السيارات فى شوارع طوكيو.


وذكر شعلان، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إنه أنطلق التخطيط لمشروع ضخم سيقلب الموازين فى كافة أرجاء العالم، مؤكدا أنه أنطلق عقد اجتماعات متتالية مع مسئولين كبار فى طوكيو للتجهيز لمشروعه القادم.


ووجه شعلان مؤشر اعتذار لكل متابعيه ومتابعى رياضة السومو فى كافة أنحاء العالم بعدما تسبب قيادته للسيارة بشوارع طوكيو فى اعتزاله بعدما تربع على عرش اللعبة على مستوى العالم لأكثر من عشر سنوات متتالية، مؤكدا أن ما فعله كان مفاجئا بسبب مرض زوجته أثناء قيادتها للسيارة وحاجتها للدخول إلى المستشفي بشكل سريع.


كان المصري عبد الرحمن شعلان أسطورة السومو في طوكيو قد أعلن فى مطلع الشهر السابق عن اعتزاله للسومو على الرغم من تربعه على عرش اللعبة على مستوي العالم، بسبب خلاف بينه وبين مسئولى الاتحاد اليابانى للسومو على خلفية قيادته للسيارة فى أحد شوارع طوكيو بعد مرض زوجته أثناء قيادتها للسيارة وهو بجوارها، قبل ان يكشف النقاب  عن بدء التجهيز لمشروع ضخم سيقلب كل موازين الرياضة العالمية خلال المرحلة المقبلة.

 


إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر فيديو.. شعلان أسطورة السومو بعد الاعتزال: انتظروا مفاجأة ستقلب الموازين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع