طريق القلعة الحمراء لاستمرار موسم الأرقام القياسية
طريق القلعة الحمراء لاستمرار موسم الأرقام القياسية

طريق القلعة الحمراء لاستمرار موسم الأرقام القياسية

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر طريق القلعة الحمراء لاستمرار موسم الأرقام القياسية .

صحيفة الوسط - عقد حسام البدرى، المدير البدرى للفريق، محاضرة نظرية مع اللاعبين على ملعب التتش قبل بدء تمرين الفريق الذي أقيم صباح الأن؛ استعدادا لمواجهة طنطا. 

ويواجه الأهلى فريق طنطا الإثنين القادم في الجولة 30 للدوري المصري الممتاز الذى حسمه الأهلى فى الجولة الماضية أمام إنبي بالأنتصار 1-صفر وتعادل المصري والإنتاج الحربي سلبيا.

المدير الفنى للاهلي تحدث مع اللاعبين عن تحديات الفترة المقبلة قبل المباريات المتبقية من بطولة الدوري ومباراة الداخلية في كأس مصر والتى يعتبرها الأهم لبدء التخطيط للتتويج بكأس مصر ليضمها إلى الدوري الممتاز الذى حققه للمرة الـ 40.

أرقام الأهلى القياسية منذ بداية عام 2018 بالأنتصار فى كل المباريات محليا وإفريقيا هى هدف البدري في الفترة المقبلة ليسطر مجدا تاريخيا له ولهذا الجيل من الأهلاوية.

يرغب البدري فى تحفيز اللاعبين سواء الأساسيون أو البدلاء أو حتى المرشحون للرحيل من أجل الظهور فى الموسم التاريخي للمارد الأحمر.

من ناحية أخرى، انتظم لاعبو القلعة الحمراء الدوليون الذين شاركوا مع المنتخب الوطنى الأول فى معسكر سويسرا الأخير الأن فى التمرينات الجماعي، الذى أقيم صباح الأن على ملعب التتش بالجزيرة. 

وشارك من الدوليين فى تمرين الأهلى: أحمد فتحى ومروان محسن، وحسام عاشور ومحمد الشناوى وأيمن أشرف. 

برجاء اذا اعجبك خبر طريق القلعة الحمراء لاستمرار موسم الأرقام القياسية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport