معلومـات: ميسي يسافر مع برشلونة إلى إشبيلية
هذا المحتوى من يؤكد أن
كتب: محمد الفرماوي
معلومـات: ميسي يسافر مع برشلونة إلى إشبيلية هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: محمد الفرماوي

معلومـات: ميسي يسافر مع برشلونة إلى إشبيلية

هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: محمد الفرماوي حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر معلومـات: ميسي يسافر مع برشلونة إلى إشبيلية هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: محمد الفرماوي .

صحيفة الوسط - هذا المحتوى من :
كتب: محمد الفرماوي

أثبتت صحيفة (سبورت) صحيفة الوسط الأن أن نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي تعافى من متاعب في العضلة الضامة، سيسافر مع بعثة فريقه إلى إشبيلية السبت، لخوض مواجهة قوية على ملعب سانشيز بيزخوان ضمن الجولة الثلاثين من الليجا.

وشارك ميسي بشكل طبيعي في جزء من أول تمرين للفريق الكتالوني بكامل نجومه بعد فترة التوقف الدولية بدون مشكلات.

وكان "البرغوث" قد غاب عن وديتي منتخب بلاده أمام إيطاليا وإسبانيا بسبب المشكلات العضلية التي عانى منها في الساق اليسرى خلال معسكر "التانجو" في مدينة مانشستر الإنجليزية.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أنه من المرجح أن المدير الفني للبرسا، إرنستو فالفيردي، لن يدفع بميسي أساسيا في تَصْحِيح مباراة السبت، لكنه قد يعتمد عليه كبديل، مذكرة بأنه صحيفة الوسط وأن أجلسه ثلاث مرات هذا الموسم على دكة الاحتياط للراحة.

وأشارت إلى أن مباراة إشبيلية، رغم كونها هامة للاقتراب أضخم من لقب الليجا، إلا أنها ليست حاسمة وأن الأهم هو إراحة ميسي للإعداد بأفضل شكل لمواجهة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا القادمة أمام روما الإيطالي وكذلك لنهائي كأس الملك أمام إشبيلية نفسه.

وكان فالفيردي قد أثبت الأربعاء السابق عدم شعوره بالقلق على الإطلاق بخصوص حالة ميسي البدنية، ولا كذلك حالة المدافع جيرارد بيكيه، الذي بدت عليه بعض الآلام العضلية خلال ودية إسبانيا الأخيرة أمام الأرجنتين والتي تبلغ بفوز عريض لـ"لاروخا" بستة رؤية لواحد استعدادا لمونديال روسيا الصيف القادم.


برجاء اذا اعجبك خبر معلومـات: ميسي يسافر مع برشلونة إلى إشبيلية هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: محمد الفرماوي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة