مصر تتربع على البطولة الأفريقية للناشئين و الشباب لرفع الأثقال ب ٩٣ ميدالية
مصر تتربع على البطولة الأفريقية للناشئين و الشباب لرفع الأثقال ب ٩٣ ميدالية

مصر تتربع على البطولة الأفريقية للناشئين و الشباب لرفع الأثقال ب ٩٣ ميدالية حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصر تتربع على البطولة الأفريقية للناشئين و الشباب لرفع الأثقال ب ٩٣ ميدالية .

صحيفة الوسط - فرضت مصر سيطرتها على منافسات بطولة أفريقيا للناشئين و الشباب لرفع الأثقال التي استضافتها مصر في الفترة من ٢٦ و حتى ٢٩ مارس الحالي على صالة رقم ٢ باستاد مصر الدولي، و المؤهلة لأولمبياد الشباب ٢٠١٨ بالأرجنتين.

 

و سيطر لاعبو المنتخب الوطني لرفع الأثقال على منافسات البطولة بأجمالي ٩٣ ميدالية بواقع ٧٧ ذهبية و ١٤ فضية و برونزيتين.

 

و بحصول مصر على المركز الأول في بطولة افريقيا للشباب حجزت مصر مقعدين بأولمبياد الشباب بواقع رباع و رباعة، و سيتم اختيارهما فيما بعد.

 

فاز رباعو مصر في بطولة أفريقيا للشباب ب ٤٥ ميدالية بواقع ٣٨ ذهبية و ٦ فضيات و برونزية واحدة.

 

و توج عبد الرحمن علي محمد بثلاث ميداليات ذهبية في الخطف و الكلين و المجموع لميزان ٦٩ كجم، بعد أن حقق ١٢٥ كجم في الخطف و ١٤٧ كجم في الكلين و ٢٧٢ كجم في المجموع.

 

و توج عبد الله جلال بثلاث ذهبيات في الخطف و الكلين و المجموع لميزان ٧٧ كجم بعد أن حقق ١٢٥ كجم في الخطف و ١٦٠ كجم في الكلين و ٢٨٥ كجم في المجموع.

 

و حصل محمد عبد الحي على ثلاث ذهبيات في الخطف و الكلين و المجموع لميزان ٨٥ كجم بعد أن حقق ١٢٦ كجم في الخطف و ١٥٧ كجم في الكلين و ٢٨٣ كجم في المجموع.

 

و حقق إسلام رمضان ميداليتين ذهبيتين في الكلين و المجموع لميزان ٩٤ كجم بعد أن حقق ١٥٥ كجم و ٢٧٨ كجم على التوالي، و ميدالية فضية في الخطف ب ١٢٣ كجم.

 

و حصد عوني أحمد ثلاث ميداليات بواقع ذهبية و فضيتين في ميزان ٦٢ كجم، حيث حقق ذهبية الكلين ب ١٣٣ كجم، و فضية الخطف ب ١١٠ كجم و فضية المجموع ب ٢٤٠ كجم.

 

و حصد عبد الرحمن علي ٣ ميداليات ذهبية في ميزان ٥٠ كجم، حيث حقق ذهبية الخطف ب ٧٥ كجم، و ذهبية الكلين ب ٩٣ كجم و ذهبية المجموع ب ١٦٨ كجم.

 

و توج أحمد حسن بثلاث ميداليات ذهبية في الخطف و الكلين و المجموع لميزان+٩٤ كجم، بعد أن حقق ١٢٥ كجم في الخطف و ١٥٨ كجم في الكلين و ٢٨٣ كجم في المجموع.

 

و في منافسات الفتيات حصلت وردة طارق على ثلاث ذهبيات في الخطف و الكلين و المجموع لميزان ٦٩ كجم بعد أن حققت ٨٠ كجم في الخطف و ١٠٧ كجم في الكلين و ١٨٧ كجم في المجموع.

 

و حصلت امال توفيق على ٣ ذهبيات في الخطف و الكلين و المجموع لميزان ٥٣ كجم بعد أن حققت ٦٧ كجم في الخطف و ٩١ كجم في الكلين و ١٥٨ كجم في المجموع.

 

و توجت نعيمة سعيد ب ٣ ميداليات بواقع ذهبيتين و فضية في ميزان ٥٨ كجم. حيث حصدت ذهبية الخطف ب ٨٥ كجم، و فضية الكلين ب ١٠١ كجم و ذهبية المجموع ب ١٨٦ كجم.

 

و حصلت منال محمد على ٣ ذهبيات في الخطف و الكلين و المجموع لميزان ٤٤ كجم بعد أن حققت ٤٩ كجم في الخطف و ٦٥ كجم في الكلين و ١١٤ كجم في المجموع.

 

و توجت رضوى علاء الدين بثلاث ذهبيات في الخطف و الكلين و المجموع لميزان ٤٨ كجم بعد أن حققت ٦٢ كجم في الخطف و ٧٨ كجم في الكلين و ١٤٠ كجم في المجموع. بينما حصلت زميلتها ملك عصام على برونزية الخطف ب ٥٣ كجم و فضية الكلين ب ٧٠ كجم و فضية المجموع ب ١٢٣ كجم.

 

 

و حصدت رانيا عزت ثلاث ميداليات ذهبية في الخطف و الكلين و المجموع لميزان٧٥ كجم، بعد أن حققت ٨٦ كجم في الخطف و ١١١ كجم في الكلين و ١٩٧ كجم في المجموع.

 

 

و توجت ميار عبد القادر بثلاث ميداليات ذهبية في الخطف و الكلين و المجموع لميزان +٧٥ كجم، بعد أن حققت ٨٠ كجم في الخطف و ١١٠ كجم في الكلين و ١٩٠ كجم في المجموع.

 

 

و في منافسات الناشئين حصدت مصر ٤٨ ميدالية بواقع ٣٩ ذهبية و ٨ فضيات و برونزية واحدة.

 

حيث توج أحمد عبد الغني بثلاث ذهبيات في الخطف و الكلين و المجموع لميزان ٦٢ كجم بعد أن حقق ١٢٠ كجم في الخطف و ١٤٢ كجم في الكلين و ٢٦٢ كجم في المجموع.

 

و حصد حسام حسن ثلاث ذهبيات في الخطف و الكلين و المجموع لميزان ٦٩ كجم بعد أن حقق ١١٦ كجم في الخطف و ١٤٣ كجم في الكلين و ٢٥٩ كجم في المجموع.

 

و حقق عبد الله جلال فضيتين في الكلين و المجموع لميزان ٧٧ كجم بعد أن حقق ١٦٠ كجم و ٢٨٥ كجم على التوالي، و برونزية الخطف بعد أن حقق ١٢٥ كجم.

 

و توج إسماعيل جلال بثلاث ذهبيات في الخطف و الكلين و المجموع لميزان ٨٥ كجم بعد أن حقق ١٢٦ كجم في الخطف و ١٥٧ كجم في الكلين و ٢٨٣ كجم في المجموع.

 

و فاز أحمد طلبة بثلاث ذهبيات في الخطف و الكلين و المجموع لميزان ٩٤ كجم بعد أن حقق ١٤٥ كجم في الخطف و ١٧٠ كجم في الكلين و ٣١٥ كجم في المجموع.

 

و حصد سلامة عاشور ثلاث ميداليات ذهبية في الخطف و الكلين و المجموع لميزان ٥٦ كجم بعد أن حقق ٩٦ كجم في الخطف و ١١٧ كجم في الكلين، و ٢١٣ كجم في المجموع.

 

و توج محمد عبد الرحمن بثلاث ميداليات ذهبية في الخطف و الكلين و المجموع لميزان ١٠٥ كجم، بعد أن حقق ١٥٧ كجم في الخطف و ١٩٨ كجم في الكلين و ٣٥٥ كجم في المجموع.

 

و حصد أسامة الجارحي ثلاث ميداليات ذهبية في الخطف و الكلين و المجموع لميزان +١٠٥ كجم، بعد أن حقق ١٧٠ كجم في الخطف و ١٩٨ كجم في الكلين و ٣٦٨ كجم في المجموع.

 

 

و في منافسات الفتيات فازت إسراء راشد بثلاث ميداليات فضية في الخطف و الكلين و المجموع لميزان ٦٣ كجم بعد أن حققت ٨٨ كجم في الخطف و ١٠١ كجم في الكلين و ١٩٨ كجم في المجموع.

 

و توجت الرباعة الأولمبية سارة سمير بثلاث ذهبيات في الخطف و الكلين و المجموع لميزان ٦٩ كجم بعد أن حققت ١٠٥ كجم في الخطف و ١٣٥ كجم في الكلين و ٢٤٠ كجم في المجموع.

 

و توجت أسماء رمضان ب ٣ ذهبيات في الخطف و الكلين و المجموع لميزان ٥٣ كجم بعد أن حققت ٦٨ كجم في الخطف و ٨٨ كجم في الكلين و ١١٩ كجم في المجموع.

 

و حصدت نعيمة سعيد بثلاث ميداليات فضية في الخطف و الكلين و المجموع لميزان ٥٨ كجم بعد أن حققت ٨٥ كجم في الخطف و ١٠١ كجم في الكلين و ١٨٦ كجم في المجموع.

 

و توجت رضوى علاء الدين بثلاث ذهبيات في الخطف و الكلين و المجموع لميزان ٤٨ كجم بعد أن حققت ٦٢ كجم في الخطف و ٧٨ كجم في الكلين و ١٤٠ كجم في المجموع.

 

و توجت رانيا عزت بثلاث ميداليات ذهبية في الخطف و الكلين و المجموع لميزان ٧٥ كجم، بعد أن حققت ٨٦ كجم في الخطف و ١١١ كجم في الكلين و ١٩٧ كجم في المجموع.

 

و حصدت ميار عبد القادر ثلاث ميداليات ذهبية في الخطف و الكلين و المجموع لميزان ٩٠ كجم، بعد أن حققت ٨٠ كجم في الخطف و ١١٠ كجم في الكلين و ١٩٠ كجم في المجموع.

 

و فازت الاء عبد الفتاح بثلاث ميداليات ذهبية في الخطف و الكلين و المجموع لميزان +٩٠ كجم، بعد أن حققت ٨٥ كجم في الخطف و ٩٥ كجم في الكلين و ١٨٠ كجم في المجموع.

 

و يضـع الفريق المدير الفني للمنتخب الوطني محمد موسى الديب، و المدربين : خليل أمين، و محمد حسني، و أحمد سعد، و أحمد محمد، و أحمد فرغل، و محمد طنطاوي، و محمد عيسى، و هبة عبد الرحيم.

برجاء اذا اعجبك خبر مصر تتربع على البطولة الأفريقية للناشئين و الشباب لرفع الأثقال ب ٩٣ ميدالية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت