حسام حسن يرغب في ضم حسام باولو
حسام حسن يرغب في ضم حسام باولو

حسام حسن يرغب في ضم حسام باولو

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حسام حسن يرغب في ضم حسام باولو .

صحيفة الوسط - دخل النادي المصري البورسعيدي في مفاوضات مع حسام باولو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمعار لصفوف المقاولون العرب، للحصول علي خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وتلقى باولو اتصالات من قبل حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي، للحديث عن رغبته في تواجده ضمن كتيبة فريقه في الموسم الجديد مشددًا عليه بأنه سيعيده هدافًا الدوري من حـديث. 

ورحب باولو بالانتقال لصفوف المصري بنهاية الموسم الحالي، خاصة في ظل تواجد العميد علي رأس القيادة الفنية. 

ينتظر النادي المصري استغناء نادي الزمالك عن باولو لانهاء الأمر بشكل رسمي خاصة أنه من الصعب الحصول علي خدمات اللاعب مباشرة من حكومة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضي منصور علي خلفية خلاف رئيس الابيض مع التوأم. 

كان اللاعب باولو قد استقر على عدم الاستمرار مع القماولون بسبب عدم مشاركته مع الفريق بصفة أساسية، وهو ما جعل العديد من الأندية تسعى للتعاقد معه على رأسها المصري وطلائع الجيش والداخلية. 

وفي سياق آخر، دخل أحمد تمساح لاعب فريق سموحة حسابات النادي المصري للحصول علي خدماته بدءًا من الموسم القادم وفقًا لرؤية الجهاز الفني، لتدعيم الفريق بلاعبين متميزين استعدادًا للموسم الجديد. 

كما استقر نادي سموحة علي إِعْـتِزال تمساح بنهاية الموسم لعدم حاجة الفريق إلى خدماته الفنية.

برجاء اذا اعجبك خبر حسام حسن يرغب في ضم حسام باولو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport