مدرب هامبورج يلح الفريق ببذل جهود هائلة للبقاء في البوندسليجا
مدرب هامبورج يلح الفريق ببذل جهود هائلة للبقاء في البوندسليجا

مدرب هامبورج يلح الفريق ببذل جهود هائلة للبقاء في البوندسليجا حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدرب هامبورج يلح الفريق ببذل جهود هائلة للبقاء في البوندسليجا .

صحيفة الوسط - طالب كريستيان تيتز المدير الفني لفريق هامبورج المنافس بدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم "بوندسليجا"، لاعبيه ببذل قصارى الجهد بعد انتهاء فترة التوقف الدولي ، من أجل تفادي الهبوط للدرجة الثانية.

ويحل هامبورج، صاحب المركز الثامن عشر الأخير بالبوندسليجا ، ضيفا على شتوتجارت صباح الغد السبت ضمن منافسات المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة.

وذكر تيتز ، مدرب فريق الشباب بالنادي والذي تولى تمرين الفريق الأول بشكل مؤقت ، إن المهاجم بوبي وود لن يسهم في مباراة الغد بعد أن عاد مجهدا من المشاركة مع المنتخب الأمريكي.

كذلك تحوم الشكوك حول فعالية لويس هولتبي، كما يفتقد ألبين إيكدال وكيرياكوس باباوبولوس اللياقة الكافية للمشاركة ضمن فريق الفريق في مباراة الغد.

ولم يحقق هامبورج أي انتصار طوال 14 مباراة ويبتعد بفارق سبع نقاط عن أقرب المراكز التي تحسم البقاء بدوري الدرجة الأولى، وذلك قبل سبع مراحل من نهاية المسابقة هذا الموسم.

ويتطلع هامبورج ، الذي لم يسبق له الهبوط من دوري الدرجة الأولى منذ بدء المسابقة ، إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام شتوتجارت لإنعاش أماله ، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام الفريق الذي لم يتلق أي هزيمة في سبع مباريات متتالية.

وذكر تيتز في مؤتمر صحفي عقد الأن الجمعة "أريد أن يقدم كل لاعب كل ما لديه من أجل الفريق، وبعدها نرى كيف تسير الأمور."

وأضاف "شتوتجارت يقدم تجمع رائعة الآن، لذلك ندرك مدار صعوبة اللقاء. قضينا أسبوعين من التدريبات المكثفة والمعنويات لدينا عالية. من المهم للغاية أن نحقق انطلاقة سريعة صباح الغد."

وذكر تيتز إنه التقى المدافع اليوناني بابادوبولوس الذي انتقد اختياراته لتشكيلة الفريق في الفترة الأخيرة، وقد قدم اللاعب الاعتذار للمدرب وللفريق.

ولا يزال لاعب خط الوسط والاس غائبا لاسباب انضباطية ويتدرب ضمن فريق الصف الثاني.

برجاء اذا اعجبك خبر مدرب هامبورج يلح الفريق ببذل جهود هائلة للبقاء في البوندسليجا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق