مصيلحي حزين لإصابة شكري الجويني
مصيلحي حزين لإصابة شكري الجويني

مصيلحي حزين لإصابة شكري الجويني

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصيلحي حزين لإصابة شكري الجويني .

صحيفة الوسط - أثبت محمد مصيلحي، المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة للرجال بالنادي القلعة الحمراء، أن الفريق حقق المطلوب في مباراة السجون الكيني التي فاز بها الفريق أمس الخميس.

وأشار مصيلحي إلى أن الفريق فاز بنقاط اللقاء، وقدم عرضًا قويًا، ولديه الرغبة القوية في حصد اللقب ، وهو ما يمثل نجاح في تحقيق رؤية الفريق في إطار سعيه نحو التتويج باللقب.

وعبّر المدير الفني للفريق عن قلقه الشديد بسبب إصابة التونسي شكري الجويني خلال اللقاء، مؤكدًا أنه أحد أهم اللاعبين بعد تعرض أحمد عبد العال للإصابة، وغيابه عن مباريات الدور الأول من البطولة، لافتا الى إن الفريق يعاني بسبب تواجد الثنائي الجويني وعبدالعال في نفس المركز، وهو ما يعني الاعتماد على محمد عبدالمنعم فقط رغم عودته من الإصابة منذ فترة ليست طويلة.

وجدد مصيلحي التأكيد على أن الفريق لن يتأثر بالظروف الصعبة المحيطة به وسوف يستمر في المنافسة من اجل تحضير العروض القوية الذي يمثل أهمية كبيرة لدى الجميع.

برجاء اذا اعجبك خبر مصيلحي حزين لإصابة شكري الجويني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد