سان جيرمان يكثف اتصالاته مع توخيل
هذا المحتوى من يؤكد أن
كتب: محمد الفرماوي
سان جيرمان يكثف اتصالاته مع توخيل هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: محمد الفرماوي

سان جيرمان يكثف اتصالاته مع توخيل

هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: محمد الفرماوي حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سان جيرمان يكثف اتصالاته مع توخيل هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: محمد الفرماوي .

صحيفة الوسط - هذا المحتوى من :
كتب: محمد الفرماوي

يكثف باريس سان جيرمان اتصالاته للتعاقد مع مدرب بروسيا دورتموند وماينز السابق، توماس توخيل، لخلافة الإسباني أوناي إيمري في منصب المدير الفني للنادي الفرنسي، بحسب ما أظهرت صحيفة (ليكيب) صحيفة الوسط، التي أثبتت أيضا اهتمام البي إس جي بمدرب منتخب ألمانيا، يواخيم لوف.

ورغم أن حكومة النادي الباريسي تنفي سعيها للتعاقد مع توخيل، إلا أن "ليكيب" نقلت تأكيد مجموع من مسؤولي النادي بإتمام الصفقة بالفعل.

وبحسب الصحيفة العريقة، فإن توخيل يمتلك ميزة لعدم ارتباطه بأي ناد منذ رحيله عن دورتموند في مايو السابق ولدرايته باللغة الفرنسية.

وقد كانت صحيفة (بيلد) الألمانية قد أثبتت الأحد السابق رفض توخيل خلافة يوب هاينكس في بايرن ميونخ، نظرا لتفاوضه بشكل مبدئي مع أندية أخرى أجنبية.

ويرتبط لوف بعقد مع منتخب "المانشافت" حتى عام 2020 وهو يقوده منذ 2006 ولم يدرب أي فريق منذ فترة طويلة، لكن (ليكيب) تكشف النقاب عن ملاك بي إس جي يرونه ملائما لقيادة العملاق الباريسي.

وأثبتت العديد من التقارير قرب إِعْـتِزال إيمري عن باريس في نهاية الموسم الحالي بعد فشله في قيادة الفريق على مدار عامين لأدوار متقدمة ببطولة دوري أبطال أوروبا رغم الصفقات المليونية التي أبرمها وعلى رأسها البرازيلي نيمار دا سيلفا.


برجاء اذا اعجبك خبر سان جيرمان يكثف اتصالاته مع توخيل هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: محمد الفرماوي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة