بوكيتينو يدعم ألي بعد نكبته مع إنجلترا
بوكيتينو يدعم ألي بعد نكبته مع إنجلترا

بوكيتينو يدعم ألي بعد نكبته مع إنجلترا حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بوكيتينو يدعم ألي بعد نكبته مع إنجلترا .

صحيفة الوسط - أعرب المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو عن دعمه للاعبه ديلي ألي، مشيرًا إلى أنه لا يزال طفلًا، وذلك بعد أن فشل النجم الإنجليزي البالغ من العمر 21 عامًا في إيجاد أفضل مستوياته بشكل ثابت ولم يخض سوى 22 دقيقة فقط في مباراتي الأسود الثلاثة أمام كل من هولندا وإيطاليا في الأجندة الدولية للفيفا هذا الشهر، ليؤكد مدرب إنجلترا بعدها جاريث ساوثجيت أنه لا يضمن لألي الوجود في التشكيل الأساسي للإنجيرز في مونديال روسيا القادم، الذي لا يتبقى على انطلاقه سوى 3 أشهر فقط، وذلك حسبما نقل صحيفة "فور فور تو".

وذكر بوكيتينو إنه يثق بصورة كاملة في ألي وفي موهبته، مشيرًا إلى أنه يعلمه جيدًا فهو رائع ويتمتع بشخصية مميزة، ولكنه لا يزال صغيرًا في العمر، فعند مقارنته بباقي الأشخاص في نفس عمره، سنجد أنهم لا يزالون يعيشون في المنازل مع أهلهم ويقدمون أمورا غبية للغاية في الجامعات.

وأضاف بوكيتينو أنه في بعض الأحيان تتوقع الجماهير الكثير من الأمور من اللاعب وتضع ضغطًا كبيرًا عليه، وتنسى أن تفرق في المعاملة بين لاعب يخبر من العمر 21 عامًا ولاعب آخر يتمتع بالخبرة، في الوقت الذي يتوجب التركيز على كونه لا يزال طفلًا وعدم وضع ضغط كبير على كتفيه.

وأشار المدرب الأرجنتيني إلى أنه سيواصل مساعدته له كونه موهبة كبيرة وقدم الكثير للنادي بالفعل، وسجل ألي 6 رؤية وصنع 9 أخرى هذا الموسم في الدوري، في الوقت الذي سجل فيه 18 هدفًا وصنع 7 أخرى الموسم السابق وسجل 10 رؤية وصنع 9 رؤية أخرى في موسم 2015- 2016.

وأشار بوكيتينو أنه في كل مرة يلعب فيها توتنهام خارج أرضه تركز الجماهير معه كثيرًا، وهو الأمر الذي يتوجب عليهم التوقف عنه ومحاولة مساعدته كونه لاعبا هاما للغاية ليس للسبيرز فقط بل للمنتخب الإنجليزي أيضًا.

برجاء اذا اعجبك خبر بوكيتينو يدعم ألي بعد نكبته مع إنجلترا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري