برشلونة يقف أمام أومتيتي بحيلة ذكية !
برشلونة يقف أمام أومتيتي بحيلة ذكية !

برشلونة يقف أمام أومتيتي بحيلة ذكية ! حسبما ذكر هاي كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر برشلونة يقف أمام أومتيتي بحيلة ذكية ! .

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط إقتراب أندرياس إنيستا من الرحيل وعدم حسم ملف تمديد صامويل أومتيتي وتوماس فيرمالين وعدم تأقلم ييري مينا حتى الآن مع برشلونة جعل الصحف الكتالونية تتحدث كثيرا عن ميركاتو برشلونة الذي قد يعوض تلك التغييرات التي قد تحدث في الفريق في الصيف القادم.

صحيفة السبورت الكتالونية أثبتت إن برشلونة مهتم بثنائي أياكس أمستردام الهولندي الشاب الجناح الشاب جاستن كلويفيرت و المدافع ماتياس دي ليخت البالغين من العمر 18 عاما بالإضافة لمدافع تولوز الفرنسي عيسي ديوب البالغ من العمر 21 عاما .

الأخبار المسربة ربما تكون بالفعل صحيحة وربما تكون تسريبات من النادي للضغط على أومتيتي لتجديد عقده في الفترة المقبلة كي لايعتقد إن برشلونة يقف عليه وفي حال عدم حسم تجديده في القريب العاجل فإن برشلونة مستعد للتعاقد مع بدلاء أكفاء.

 



برجاء اذا اعجبك خبر برشلونة يقف أمام أومتيتي بحيلة ذكية ! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : هاي كورة