أتليتكو مدريد ينفى وجود أتفاق مع ديبالا نجم يوفننتوس
أتليتكو مدريد ينفى وجود أتفاق مع ديبالا نجم يوفننتوس

أتليتكو مدريد ينفى وجود أتفاق مع ديبالا نجم يوفننتوس حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أتليتكو مدريد ينفى وجود أتفاق مع ديبالا نجم يوفننتوس .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

نفى مَبْعَث داخل نادى أتلتيكو مدريد الإسباني وجود اتفاق مع باولو ديبالا نجم أقتحام نادى يوفنتوس للانتقال لصفوفه فى الانتقالات الصيفية القادمة.

وقد كانت معلومـات قد ذكرت مؤخراً أن أتلتيكو قد حدد الأرجنتيني كبديل محتمل للتعاقد معه، وذلك في حال إِعْـتِزال الفرنسي أنطوان جريزمان عن الأتلتي نهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إن مصدرا من داخل أتلتيكو، أثبت أنه لا يوجد أي اتفاق مع ديبالا أو وكلائه، كما أن صاحب الـ24 عاما ليس هدفا لادارة الروخيبلانكوس في الميركاتو على الأقل حتى الآن، فيما تظل أولوية أتلتيكو هي التجديد لجريزمان ومحاولة إقناعه بالبقاء.

وذكر نفس المصدر للصحيفة أن العشاء الأخير بين ديبالا ومواطنه دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو،لم يكن أضخم من فرصة لقاء في مطعم أرجنتيني في عاصمة إسبانيا، بين شخصين يعرفان بعضهما البعض، لكن لا شيء قيل بينهما عن مستقبل نجم البيانكونيري، وإمكانية انضمامه لفريق العاصمة الإسبانية.

برجاء اذا اعجبك خبر أتليتكو مدريد ينفى وجود أتفاق مع ديبالا نجم يوفننتوس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم