مع تَقَارَبَ رامي.. تاريخ نجوم إنبي مع القلعة الحمراء
مع تَقَارَبَ رامي.. تاريخ نجوم إنبي مع القلعة الحمراء

مع تَقَارَبَ رامي.. تاريخ نجوم إنبي مع القلعة الحمراء

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مع تَقَارَبَ رامي.. تاريخ نجوم إنبي مع القلعة الحمراء .

صحيفة الوسط - مع تَقَارَبَ انتقال رامي صبري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، إلي فريق القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقًا لرغبة الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة حسام البدري.. يسرد لكم " يوروسبورت عربية" تاريخ نجوم إنبي داخل القلعة الحمراء.  

وليد سليمان

يعتبر وليد سليمان ابرز نجوم إنبي الذين تألقوا داخل النادي القلعة الحمراء، منذ انضمامه موسم 2010 /2011، حيث توج مع المارد الأحمر بالعديد من البطولات لاسيما قدرته علي المشاركة بصورة أساسية داخل الفريق من أول ظهور له وحتي الآن ، علي الرغم من انتقاله في فترة الجيل الذهبي للقلعة الحمراء بقيادة أبوتريكة وبركات.

صالح جمعة

تعد تجربة صالج جمعة مع القلعة الحمراء صعب الحكم عليها خاصة أنه تألق في فترات كثيرة منذ انضمامة من إنبي للقلعة الحمراء موسم 2015 ،ولكن تركيز اللاعب خارج المستطيل الأخضر وكثرة العقابات كانت دائمًا تتسبب في عدم ظهوره مع فريقه في الفترات الأخيرة وأعير للدوري السعودي.. وبات الآن من ضمن أولويات حسام البدري من حـديث وعدم استكمال فترة إعارتع مع الفيصلي، والتي تنتهي بنهاية الموسم القادم.. رُجُوع اللاعب ستكون الفرصة الأخيرة له داخل القلعة الحمراء لاسيما ان جميع يضعه خليفة عبد الله السعيد الذي سيتم بيعه أو إعارته بنهاية الموسم الحالي علي خلفية التوقيع للزمالك ثم التمديد مع ناديه.

أكرم توفيق  

منذ انضمانه للنادي القلعة الحمراء في موسم 2016، لم يسهم مع الأحمر إلا في دقائق معدودة ، ولكن جميع التقارير التي تخرج من داخل النادي تكشف النقاب عن اللاعب يتدرب بصورة جيدة وان الجميع يتنبأ بأن يكون خليفة حسام عاشور وحسام غالي في وسط القلعة الحمراء خلال الفترة القليلة المقبلة، مما جعل مسئولي القلعة الحمراء يرفضون رحيله علي الرغم من العروض التي تلقاها.

علي لطفي

انضم علي لطفي للشياطين الحمر في يناير السابق ولكنه لم يسهم في أي من المباريات الرسميه، ولكن من المنتظر أن يبَـانَ الحارس مع القلعة الحمراء في مباريات كأس مصر.

YYYYYYYYYYYYYYYYYY_226771.jpg

برجاء اذا اعجبك خبر مع تَقَارَبَ رامي.. تاريخ نجوم إنبي مع القلعة الحمراء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport